https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

من هو بيتسو موسيماني – مدرب الاهلي السعودي موسيماني

بيتسو موسيماني

0

من هو بيتسو موسيماني – مدرب الاهلي السعودي موسيماني

أعلن النادي الاهلي السعودي عن تعاقده رسميا مع المدرب الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني لتولي مهمة المدير الفني للفريق وسبق له تدريب الاهلي المصري .

بيتسو موسيماني هو لاعب كرة قدم ومحترف سابق ، ويبلغ من العمر 58 عاما ، وسبق أن قام بتدريب منتخب جنوب افريقيا وهو أفضل المدربين في جنوب افريقيا وذات التقييم الأعلى .

بيتسو موسيماني ويكيبيديا :

المدرب بيتسو موسيماني سبق له أن قام بتدريب عدد من الاندية الافريقية أبرزها الاهلي المصري ونادي صن داونز الجنوب الافريقي وسوبر يونايتد الجنوب الافريقي وحقق معهم العديد من البطولات والالقاب .

وقام بيتسو موسيماني الاهلي المصري لتحقيق بطولة دوري أبطال افريقيا 2021 للمرة الثانية على التوالي ، وسبق له أن لعب مع الاندية اليونانية بالاضافة الى منتخب بلاده جنوب افريقيا .

السيرة الذاتية بيتسو موسيماني :

استطاع موسيماني قيادة الاهلي المصري للفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي 2020 بالفوز 2-0 على نهضة بركان في المباراة التي استضافها استاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة .

وسبق للمدرب موسيماني تولي تدريب نادي صن داونز الجنوب إفريقي وفاز معه بلقب الدوري المحلي عدة مرات بالإضافة للقب دوري أبطال إفريقيا عام 2016 والسوبر الإفريقي عام 2017.

وكتب النادي الأهلي عبر حسابه بموقع تويتر: «أهلا بيتسو موسيماني مدربًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي».

ويحتل الأهلي المركز السابع في سلم ترتيب بطولة دوري الدرجة الأولى «دوري يلو»، بعد هبوطه من دوري المحترفين الموسم الماضي.

اترك رد