https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والاهلي الخرطوم اليوم كاس السودان

مباراة المريخ والاهلي الخرطوم

0

نتيجة مباراة المريخ والاهلي الخرطوم اليوم كاس السودان

يلتقي المريخ نظيره الاهلي الخرطوم مساء اليوم الاثنين على استاد حليم شداد وذلك ضمن منافسات الدور ربع نهائي من بطولة كاس السودان للموسم 2022 .

ويدخل المريخ المباراة وهو في اعلى استعداداته بعد تأهله الى الدور 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا ، ويبحث عن تحقيق فوز مبكر لضمان التأهل الى الدور نصف نهائي من بطولة كاس السودان .

وتعادل المريخ امام نظيره الاهلي الخرطوم بهدف مقابل هدف في الشوط الاول والثاني لتنتقل الى ركلات الترجيح حيث فاز الاهلي الخرطوم على المريخ بخمسة اهداف مقابل اربعة ليتأهل الى الدور نصف نهائي من كاس السودان .

توقيت مباراة المريخ والاهلي الخرطوم :

تنطلق مباراة المريخ والاهلي الخرطوم اليوم الاثنين 26-09-2022 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية.

واستعد المريخ لمواجهة الأهلي بسلسلة من التدريبات تحت إشراف المدرب العام فاروق جبرة، في ظل سفر المدير الفني التونسي غازي الغرايري إلى أوروبا يوم السبت قبل الماضي لظروف أسرية.

ويتوقع أن يواجه المريخ مقاومة كبيرة من الأهلي الخرطوم، العائد لتوه من ليبيا حيث خاض مباراتين أمام فريق الأخضر بالدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث خسر الأولى بثلاثية نظيفة وتعادل في الثانية سلبيا.

وتسبق مباراة المريخ والأهلي الخرطوم باستاد حليم/شداد، مباراة أخرى في المرحلة ذاتها بين توتي والخرطوم الوطني.

من حانب آخر / تعه ،ت شركة كابيتال بلو سبورتس، الراعي الحصري لأنشطة الاتحاد السوداني لكرة القدم على لسان الأستاذ شريف شديد المدير الإقليمي للشركة بأن تبذل الشركة الراعية قصارى جهدها وأن توظف كل إمكانياتها من أجل الإسهام في إنجاح النسخة الجديدة من بطولة الدوري الممتاز

لمتابعة نقل مباراة المريخ والاهلي هنا

اترك رد