https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وكوبر الخرطوم اليوم الدوري السوداني

مباراة المريخ وكوبر الخرطوم

0

نتيجة مباراة المريخ وكوبر الخرطوم اليوم الدوري السوداني

يلتقي المريخ نظيره كوبر الخرطوم عصر اليوم الثلاثاء على استاد كوبر وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز .

ويدخل المريخ المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 23 نقطة حصل عليهن من فوزه في 7 مباريات فيما تعاجل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة ، ويبحث عن المنافسة على المركز الثاني حيث يتواجد حي العرب بورتسودان ، بينما يتواجد كوبر الخرطوم في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراتين فيما تعادل في 4 مباريات وخسر في 7 مباريات أخرى .

وفاز المريخ على نظيره كوبر الخرطوم بهدف نظيف ليرفع رصيده الى 26 نقطة .

توقيت مباراة المريخ وكوبر الخرطوم :

تنطلق مباراة المريخ وكوبر الخرطوم اليوم الثلاثاء 20-12-2022 في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 5:00 عصرا بتوقيت السعودية

وتعد هذه المباراة لفريق المريخ قبل الأخيرة، للاستعداد لمباراة الديربي أمام الهلال يوم 29 ديسمبر/ كانون أول الجاري، قبل أن يكمل استعداداته بمواجهة ود نوباوي ضمن الجولة 15.

و نجح المدير الفني للمريخ، البرازيلي هيرون ريكاردو، في استعادة خدمات المهاجم الشاب الجزولي نوح بإشراكه في الجزء الأخيرة من مباراة الأهلي الخرطوم، ما يبدأ في توفير بدائل هجومية

كما استعاد المريخ خدمات عدد من محترفيه وهم الرباعي أمير كمال وبخيت خميس ومصطفى كرشوم، وتلاتهم لاعب الارتكاز محمد الرشيد

اما فريق كوبر صاحب الأرض، لم يخرج عن المعاناة التي بدأها من الأسابيع الأولى للمسابقة، بسبب فشله في تحقيق الانتصارات، حيث لم يحقق سوى انتضارين من 14 مباراة لعبها، لحتل مركزا في منطقة الخطر والهبوط المباشر وهو المكرز 16 بـ11 نقطة.

لمتابعة نقل مباراة المريخ وكوبر هنا

اترك رد