https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم الدوري السوداني

مباراة الهلال والمريخ اليوم

0

نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره المريخ مساء اليوم الخميس على استاد الهلال وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم 2023 .

ويدخل الهلال المباراة وهو يتصدر جدول الدوري برصيد 34 نقطة حصل عليهن من فوزه في 11 مباراة فيما تعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراة اخرى ، ويأمل في تحقيق فوز مبكر لتوسيع فارق النقاط بينه وبين المريخ الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 29 نقطة حصل عليهن من فوزه في 9 مباريات فيما تعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة .

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الهلال والمريخ ليحصد كل منهما نقطة واحدة .

توقيت مباراة الهلال والمريخ اليوم :

تنطلق مباراة الهلال والمريخ اليوم الخميس 29-12-2022 في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية على قناة النيلين الرياضية .

ويتطلع مدرب المريخ ريكاردو لتحقيق الفوز الثاني على الهلال، وستكون المباراة هي ال12 من مجموع مباريات الديربي، ورقم 10 بديربي النيلين.

ويخوض الهلال المباراة أمام المريخ بعدة دوافع أولها تعديل مساره بعد ضربتين موجعتين تلقاهما على التوالي في الجولتين 15 و16 بخسارته أمام الأهلي (1/2) وتعادله (3/3) مع كوبر، وأفسدتا سجل الهلال والرقم القياسي الذي توقف عند الفوز ب11 مباراة متتالية، كما لحقت به أول خسارة وأول تعادل.

ويخوض المريخ الفريق الضيف اللقاء بدوافع أولها الاستمرار في سكة الانتصارات في آخر 4 مباريات متتالية بمسابقة الدوري على كل من الهلال الفاشر (2/1) وبذات النتيجة على الأهلي الخرطوم، وعلى كوبر (1/0)، وأخيرا على ود نوباوي (2/1).

لمتابعة نقل مباراة الهلال والمريخ هنا

اترك رد