https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

مشاهدة مباراة الهلال وحي الوادي نيالا اليوم الدوري السوداني

مباراة الهلال وحي الوادي نيالا

0

مشاهدة مباراة الهلال وحي الوادي نيالا اليوم الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره حي الوادي نيالا عصر اليوم الخميس على ملعب كريمة وذلك ضمن منافسات الاسبوع الثامن من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم 2023 .

ويدخل الهلال المباراة وهو يتواجد في المركز الاول برصيد 38 نقطة حصل عليهن من فوزه في 12 مباراة فيما تعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة ، ويبحث عن توسيع الفارق بينه وبين المريخ الذي يتواجد في المركز الثاني ، بينما يدخل حي الوادي نيالا المباراة وهو يتواجد في المركز السادس برصيد 24 نقطة حصل عليهن من فوزه في ستة مباريات فيما تعادل في 6 مباريات وخسر في 3 مباريات أخرى .

توقيت مباراة الهلال وحي الوادي نيالا :

تنطلق مباراة الهلال وحي الوادي نيالا اليوم الخميس 05-01-2023 في تمام الساعة 3:30 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:30 عصرا بتوقيت السعودية

وكان الهلال قد استعاد ذاكرة الانتصارات بعد غياب 3 مباريات مباريات متتالية، حين فاز على الزومة (2-0).

ويسعى الهلال للحفاظ على فارق النقاط مع المريخ، حال فوزه كل منهما بمبارياته المتبقية، حيث تبقت للهلال مباراتين أمام حي الوادي والأهلي مروي.

ونجح فريق حي الوادي نيالا ضيف الهلال، في تحقيق نتائج متوازنة بقيادة مدربه معتصم خالد، وضعته في مركز مريح هو السابع برصيد 24 نقطة.

ويواصل فريق الهلال خوض المباريات المؤجلة، دون اللاعبين الدوليين، حيث يخوض منتخب السودان بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين بالجزائر، التي تنطلق بعد أقل من أسبوعين.

لمتابعة نقل مباراة الهلال وحي الوادي هنا

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: