https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال و صن داونز اليوم ابطال افريقيا

مباراة الهلال و صن داونز

0

نتيجة مباراة الهلال و صن داونز اليوم ابطال افريقيا

يلتقي الهلال نظيره صن داونز اليوم السبت على ملعب لوفتوس فيرسفيلد وذلك ضمن افتتاح منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2023 .

ويتواجد الهلال السوداني في المجموعة الثانية وهي مجموعة قوية تضم اندية مثل الاهلي المصري وكوتون سبورت الكاميروني ، ويبحث عن تحقيق اول فوز له خارج ملعبه والعودة بثلاث نقاط ثمينة قبل المواجهة المقبلة امام الاهلي المصري يوم السبت 18 فبراير على ملعب الهلال .

وخسر الهلال امام نظيره صن داونز بهدف وحيد ، ليفقد ثلاث نقاط ثمينة فيما تصدر صن داونز المجموعة الثانية .

توقيت مباراة الهلال و ماميلودي صن داونز اليوم والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الهلال و ماميلودي صن داونز اليوم السبت 11 فبراير 2023 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 4 .

واستعد الهلال لمباريات دوري ابطال افريقيا من خلال موسم اعدادي خاض خلاله عدة مباريات في تنزانيا ، كما تعاقد مع محترف مالي وهو صانع ألعاب منتخب غانا للاعبين المحليين، وقائد فريق ريال تامالي يونايتد الغاني، ديفيد أباجنا ساندان .

وقال المدير الفني لنادي الهلال السوداني فلوران ان مجموعة الفريق صعبة وسنعمل من أجل مصحلة الفريق واسعاد الجماهير ، ولقد تعلمنا جيداً من درس الموسم الماضي من ذات الخصم، وبالفعل اكسبتنا هذه التجربة خبرات وافرة.

ويدخل الهلال اللقاء بالزي الابيض الكامل ، بينما يلعب نادي ماميلودي صن دوانز احد اندية جنوب افريقيا بالزي الاصفر والازرق .

لمتابعة نقل مباراة الهلال وصن داونز هنا

اترك رد