https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والترجي الرياضي اليوم ابطال افريقيا

مباراة المريخ والترجي الرياضي

0

نتيجة مباراة المريخ والترجي الرياضي اليوم ابطال افريقيا

يلتقي المريخ نظيره الترجي الرياضي مساء اليوم السبت على استاد الاولمبي حمادي العقربي وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة دوري ابطال افريقيا 2023 .

ويتواجد المريخ السوداني في المجموعة الرابعة بجانب اندية شباب رياضي بلوزداد الجزائري ونادي الزمالك المصري والترجي التونسي وهي مجموعة صعبة جدا ، لذلك يبحث عن تحقيق الفوز خارج ارضه قبل المباراة المقبلة امام الزمالك المصري يوم الجمعة 17 فبراير الجاري .

وخسر المريخ السوداني امام نظيره الترجي الرياضي بهدف وحيد ، ورفع الترجي رصيده الى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الرابعة .

توقيت مباراة المريخ والترجي الرياضي :

تنطلق مباراة المريخ والترجي الرياضي اليوم السبت 11-02-2023 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 4 مع المعلق جواد بده .

وتبدو المواجهة مهمة للترجي الباحث عن استعادة اللقب القاري، مراهنا على خبرات مدربه نبيل معلول واحتفاظ بكتيبة نجومه الأساسيين على رأسهم محمد علي بن رمضان وغيلان الشعلالي وأنيس البدري والحارس معز بن شريفية والمدافع ياسين مرياح.

ويراهن ريكاردو على أبرز لاعبيه رمضان عجب والجزولي نوح وماتيوس كوتيلو وسيرجيو رافائيل.

و تقرر أن يرتدي لاعبو الترجي، القميص التقليدية لفريق باب سويقة بالأحمر، والأصفر، في حين أن لاعبي المريخ سيخوضون المواجهة القميص الأخضر.

وعين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، طاقم تحكيم إيفواري بقيادة الحكم إبراهيم كاليلو تراوري لإدارة المباراة

وضمت تشكيلة الترجي الرياضي كلا من : معز بن شريفية، رائد بوشنيبة، ياسين مرياح، محمد أمين توغاي، محمد أمين بن حميدة، فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان، صابر بوغرين، أنيس البدري، حمدو الهوني، رياض بن عياد.

لمتابعة نقل مباراة المريخ والترجي هنا

اترك رد