https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والزمالك اليوم ابطال افريقيا

0

نتيجة مباراة المريخ والزمالك اليوم ابطال افريقيا

يلتقي المريخ نظيره الزمالك عصر اليوم الجمعة على ملعب الشهداء بنينا وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا للموسم 2023 .

وكان المريخ السوداني خسر خلال الجولة الاولى امام نظيره الترجي الرياضي بهدف وحيد ، بينما خسر الزمالك امام نظيره شباب رياضي بلوزداد الجزائري ويبحث كل فريق عن تعويض الخسارة الماضية وحصد اول ثلاث نقاط لهم .

ويتواجد المريخ في المركز الرابع من المجموعة الرابعة والزمالك في المركز الثالث بينما يتواجد شباب رياضي في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بينما يتصدر المجموعة الترجي الرياضي برصيد ثلاث نقاط .

وتعادل المريخ امام نظيره الزمالك سلبيا بلا اهداف .

توقيت مباراة المريخ والزمالك :

تنطلق مباراة المريخ والزمالك اليوم الجمعة 17-02-2023 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت مصر والسودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 4 مع المعلق حفيظ دراجي .

تشكيلة الزمالك امام المريخ اليوم :

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق.
خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” – سيف جعفر – سيد عبدالله “نيمار”- محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو”
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

ويتواجد على دكة البدلاء: محمد صبحى – عبد الله جمعة – عمر جابر – حمزة المثلوثي – عمرو السيسي – محمد أشرف روقا – ابراهيما نداي – يوسف أسامه – ومصطفي شلبي

وأسفر الاجتماع الفني عن ارتداء الزمالك للزي التقليدي الأبيض، مقابل اللون الأصفر لحارس المرمى، وفي المقابل، يرتدي المريخ السوداني، الزي الأحمر، مقابل اللون الأسود للحارس.

لمتابعة نقل مباراة المريخ والزمالك هنا

اترك رد