https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والوداد البيضاوي اليوم الاثنين

مباراة الهلال والوداد البيضاوي المغربي

0

نتيجة مباراة الهلال والوداد البيضاوي اليوم الاثنين

يلتقي الهلال السوداني نظيره الوداد البيضاوي المغربي مساء اليوم الاثنين على ملعب مركب محمد بن جلون وذلك ضمن استعدادات الاندية الافريقية للدور الثاني من بطولة دوري ابطال افريقيا 2023 .

وكان الهلال تأهل الى الدور 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا بعد انسحاب نادي السلام الجنوب السوداني من البطولة ، ويستعد الهلال حاليا للجولة الاخرى امام نظيره نادي بريميرو دي اوجوستو الانغولي ، والذي تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على نادي فيتا كلوب الكونغولي .

وخسر الهلال السوداني امام نظيره الوداد البيضاوي المغربي بهدف دون مقابل .

توقيت مباراة الهلال والوداد البيضاوي :

تنطلق مباراة الهلال والوداد البيضاوي المغربي اليوم الاثنين 28-08-2023 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية .
من جانبه، عاد الى الميادين نجم الهلال ومحترفه استيفن ايبيولا بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها في دار السلام وظهر اللاعب امام الفتح الرباطي

على صعيد آخر ، تاهل الشباب الافريقي التنزاني لملاقاة المريخ في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال افريقيا بعد أن حقق الشباب الافريقي الفوز بملعبه في دارالسلام العاصمة التنزانية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة وصفت بأنها من طرف واحد .

كما ودع فريق حيدوب النهود بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد تعادله مع مريخ جوبا بدون أهداف في مباراة الاياب بينهما في الدور التمهيدي الأول من الكونفدرالية باستاد بكيلي باديس ابابا حيث كان لقاء الذهاب قد انتهي بفوز مريخ جوبا بهدف ليودع حيدوب النهود البطولة وتتوقف مشاركته الأول في الدور التمهيدي الأول .

لمتابعة مباراة الهلال والوداد هنا

اترك رد