https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب بلس اخر اصدار 2023

تحميل واتساب بلس

0

تحميل واتساب بلس اخر اصدار 2023

كشفت واتساب عن اطلاق ميزة جديدة حول تسمية المجموعات ، حيث أصبح بامكان المستخدم انشاء قروبات دون أسماء ويمكن تسميتها بأسماء الاعضاء .

وهذه الميزة مفيدة لمن يرغب في انشاء مجموعات سريعة دون الحاجة الى اضافة وصف واسم للمجموعة ، وسيظهر بشكل مختلف لكل مشارك، بناء على كيفية حفظ جهات الاتصال الخاصة بهم في هواتفهم”.

وتأتي هذه الميزة الجديدة من واتساب بعد ساعات على اطلاق ميزة ارسال صور ومقاطع فيديو بجودة عالية hd ، كما عملت على اضافة أيقونات جديدة ونقاط دخول إضافية، تتمثل في إعدادات الخصوصية، وقائمة جهات الاتصال، وملفك الشخصي .

وهناك ميزة أخرى يفضلها الكثير ، وهي رائعة لمن يرغب في عدم تلقي مكالمات من مجهولين عبر الواتساب ، حيث أضافت واتس اب ميزة كتم المكالمات تلقائيا من أرقام غير معروفة لاضافة مزيد من الخصوصية للمستخدم ، ويمكن تفعيل هذا الخيار من خلال الضغط على خيار كتم صوت المكالمات غير المعروفة للابتعاد عن مكالمات الصوت والفيديو غير المرغوب فيها من الغرباء.

كما عملت واتس اب بلس على اطلاق ميزة تأمين المحادثات الخاصة من خلال قفل الدردشة، حيث يمكن للمستخدمين قفل محادثات معينة، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال المصادقة، وهذا يضيف طبقة إضافية من الخصوصية، خاصة لأولئك الذين قد يضطرون إلى مشاركة هواتفهم الذكية مع أشخاص آخرين.

تحميل واتساب ايفون

تحميل واتساب اندرويد

اترك رد