https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الفيصلي وناساف كارشي ابطال اسيا

مباراة الفيصلي وناساف كارشي

0

نتيجة مباراة الفيصلي وناساف كارشي ابطال اسيا

يلتقي الفيصلي نظيره ناساف كارشي مساء اليوم الاثنين على استاد عمان الدولي وذلك ضمن افتتاح منافسات دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اسيا 2023-2024 .

ويدخل الفيصلي الاردني المباراة وهو يتواجد في المجموعة الثانية بجانب ناساف كارشي الأوزبكستاني والشارقة الاماراتي والسد القطري وهي مجموعة صعبة جدا .

وسبق ان واجه فريق الفيصلي نظيره ناساف كارشي ، حيث خسر امامه مرتين في كأس الاتحاد الآسيوي 2011 والدور المؤهل لدوري أبطال آسيا 2018.

وخسر الفيصلي امام نظيره ناساف كارشي بهدف وحيد ، ليفقد اول ثلاث نقاط له في المجموعة الثانية .

توقيت مباراة الفيصلي وناساف كارشي والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الفيصلي وناساف كارشي اليوم الاثنين 18-09-2023 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الاردن والسعودية على قناة beIN Sports AFC HD مع المعلق باسم الزير وقناة SSC EXTRA 3 HD مع المعلق محمد الخامسي .

وتنص تعليمات بطولة دوري ابطال اسيا على تأهل الفرق الحاصلة على المركز الأول في المجموعات الـ 10، إلى جانب أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني في كل منطقة.

ويعتمد الفيصلي في تشكيلته على اللبناني مهدي خليل في حراسة المرمى، فيما يتولى قيادة خط الدفاع براء مرعي وأنس بني ياسين وسالم العجالين واحسان حداد ، وفي خط الوسط كلا من عبيدة السمارنة ونزار الرشدان ويوسف أبو جلبوش ويعتمد في الهجوم على أمين الشناينة ورزق بني هاني وربما عارف الحاج .

من جانبه ، قال مدرب ناساف رزيقول بيردييف في المؤتمر الصحفي أنه تابع عدة مباريات للفيصلي ودرس نقاط القوة والضعف، لكنه بالوقت ذاته أشاد بالقوة الهجومية لمنافسه مما قد يفرض عليه اللعب بتوازن والخروج بنتيجة التعادل تعتبر مرضية له.

لمتابعة نقل مباراة الفيصلي وناساف هنا

اترك رد