https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الوحدات واهلي حلب كاس الاتحاد الاسيوي

مباراة الوحدات واهلي حلب

0

نتيجة مباراة الوحدات واهلي حلب كاس الاتحاد الاسيوي

يلتقي الوحدات نظيره اهلي حلب مساء اليوم الثلاثاء على الملك عبدالله الثاني وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي .

ويدخل الوحدات المباراة وهو يتواجد في المجموعة الثانية بجانب اهلي حلب السوري والكهرباء العراقي والكويت الكويتي ، وهي مجموعة متوسطة الصعوبة .

وفاز الوحدات على نظيره اهلي حلب بهدفين دون مقابل ليحصد اول ثلاث نقاط له في المجموعة الثانية .

توقيت مباراة الوحدات واهلي حلب والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الوحدات واهلي حلب اليوم الثلاثاء 19-09-2023 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الاردن على قناة Abu Dhabi Sports Asia 1 مع المعلق احمد الحوسني وقناة Dubai Sports Asia 1 HD مع المعلق عبدالله السعدي وقناة Alkass Five HD .

ويأمل الوحدات الاردني في تعويض خسارته الماضية الى أدت الى هبوطه لكاس الاتحاد الاسيوي بعد مباراته في الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال اسيا .

كما يعد نادي الوحدات من أكثر الفرق الأردنية المشاركة فيها حيث يدشن اليوم حضوره الـ 12، في حين سبق لاتحاد حلب التتويج باللقب عام 2011.

ويمر الوحدات بأفضل أحواله الفنية والمعنوية بعدما توج محليًا بكأس السوبر وفاز في الجولة الماضية من الدوري على منافسه التقليدي الفيصلي 3-2.

ويتوقع ألا يغامر اليافعي بالتشكيلة حيث يتوقع أن يدفع بعبد الله الفاخوري في حراسة المرمى، فيما يدعم خط الدفاع كلا من دانيال عفانة وعرفات الحاج وفراس شلباية والسوري خالد كردغلي.

وينتظر أن يعتمد الوحدات في خط الوسط على محمود شوكت وأحمد سمير ومن أمامهما يلعب صالح راتب فيما سيشغل الطرفين مهند أبو طه وأنس العوضات ويلعب في خط المقدمة هنري.

لمتابعة نقل مباراة الوحدات واهلي حلب هنا

اترك رد