https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة العهد والنهضة كاس الاتحاد الاسيوي

0

نتيجة مباراة العهد والنهضة كاس الاتحاد الاسيوي

يلتقي العهد نظيره النهضة مساء اليوم الاثنين على ملعب السيب وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي للموسم 2023-2024 .

ويدخل العهد اللبناني المباراة وهو يتواجد في المجموعة الاولى بجانب النهضة العماني والفتوة السوري وجبل المكبر الفلسطيني ، وهي مجموعة سهلة نسبيا .
وتعتبر هذه المشاركة الآسيوية رقم 11 للعهد، بداية من عام 2005، وسبق أن تأهل العهد اللبناني الى نهائي بطولة كاس الاتحاد الاسيوي عام 2019 حيث فاز على نظيره أبريل الكوري الشمالي بنتيجة 1-0 .

وفاز العهد على نظيره النهضة بهدفين مقابل هدف ، ليحرز اول ثلاث نقاط له في المجموعة الاولى .

توقيت مباراة العهد والنهضة والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة العهد والنهضة اليوم الاثنين 18 سبتمبر 2023 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت لبنان على قناة SSC HD مع المعلق عبدالعزيز الزيد

من جانبه ، قال مدرب العهد اللبناني رأفت محمد : نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية كي تكون الانطلاقة جيّدة، ونسعى أيضا لتقديم صورة تليق باسم نادي العهد والكرة اللبنانية وتُفرح جمهورنا”.

مؤكدا أن النهضة يتفوق على العهد بنقطة واحدة وهي عامل الأرض والجمهور، الذي سنفتقده نحن لأننا نلعب خارج البلاد .

فيما قال حمد العزاني مدرب النهضة العماني :  إنه لن يغير أسلوب فريقه عن مباراة الدور التمهيدي مع الخالدية البحريني، مشيرا إلى أن العهد من الفرق المميزة التي تمتلك لاعبين بالمنتخب اللبناني، ويعد كتابا مفتوحا له بعدما شاهد العديد من مبارياته.

لمتابعة نقل مباراة العهد والنهضة هنا

اترك رد