https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال واول اغسطس ابطال افريقيا

مباراة الهلال واول اغسطس

0

نتيجة مباراة الهلال واول اغسطس ابطال افريقيا

يلتقي الهلال نظيره اول اغسطس الانغولي مساء اليوم الاحد على ملعب ألتو دا شيلا وذلك ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة دوري ابطال افريقيا .

ويدخل الهلال السوداني المباراة وهو يبحث عن تأهل آخر بعد أن تأهل لهذا الدور عقب انسحاب منافسه جنوب السودان من اللقاء ، فيما تأهل اول اغسطس الانغولي الى هذا الدور بعد فوزه على فيتا كلوب الكونغولي .

وانتهت مباراة الهلال واول اغسطس بالتعادل السلبي ، ويحتاج الهلال الى الحفاظ على شباكه خلال المباراة المقبلة لضمان التاهل الى دور المجموعات .

توقيت مباراة الهلال واول اغسطس اليوم :

تنطلق مباراة الهلال واول اغسطس بريميرو دي اوجوستو اليوم الاحد 17-09-2023 في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية ، ويلعب الهلال بالزي الابيض الكامل .

وحجز محترف الهلال السوداني استيفن ايبولا مكانه في تشكيلة الهلال بعد التألق المستمر خلال معسكر المغرب ويتوقع مشاركة اللاعب في مواجهة الاحد .

واستعد الهلال لمباريات الدور الثاني من ابطال افريقيا في معسكر اعدادي بالمغرب ، وخاض خلاله عدة تدريبات فيما تم الغاء مباراتين وديتين هناك ـ بعد أن خاض بطل السودان معسكرًا تحضيريًا هو الأطول بالنسبة إلى نادٍ سوداني، استمر 51 يومًا، تنقل خلاله الفريق بين تونس والمغرب .

من جانبه ،أعلن مدرب الهلال، فلوران إبيينغي، قبوله التحدي بعد أن تمسك بالاستمرار مع الفريق، رافضًا العروض التي قُدمت له من أندية عريقة، وكشف المدير الفني الكونغولي عن رغبته في قيادة فريقه للمجموعات، رغم اعترافه بصعوبة المهمة.

لمتابعة نقل مباراة الهلال واول اغسطس هنا

اترك رد