https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السودان وغانا اليوم تصفيات كاس امم افريقيا

نتيجة مباراة السودان وغانا اليوم

0

مشاهدة مباراة السودان وغانا بث مباشر اليوم تصفيات كاس امم افريقيا

يلتقي منتخب السودان ضيفه غانا عصر اليوم الثلاثاء على استاد الجوهرة الزرقاء وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كاس امم افريقيا 2022 .

وفاز منتخب السودان خلال هذه الجولة بهدف نظيف ليرفع رصيد نقاطه الى 6 نقاط

ويأمل السودان في تعويض خسارته الثقيلة امام غانا والتي انتهت بهدفين دون مقابل وذلك خلال تصفيات الجولة الثالثة من كاس امم افريقيا والتي اقيمت على ملعب كيب كوست، ويتواجد منتخب غانا في المركز الاول من المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد السودان في المركز الثالث من نفس المجموعة برصيد 3 نقاط.

ويحتاج منتخب السودان الى الفوز في المباريات المقبلة امام ساوتومي و برينسيب وجنوب السودان من اجل ضمان تأهله للدور التالي من تصفيات كاس امم افريقيا.

موعد وتوقيت مباراة السودان وغانا :

تنطلق مباراة السودان وغانا اليوم الثلاثاء 16-11-2020 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة بي ان سبورت الرياضية 7 مع المعلق سوار الذهب.

احصائيات مواجهات السودان وغانا :

على صعيد المباريات فاز منتخب السودان مرتين فقط على غانا بينما فاز منتخب غانا على السودان في 9 مباريات فيما تعادلا المنتخبان في مباراة واحدة، ورد منتخب السودان الدين لمنتخب غانا في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 1970 بالخرطوم، بالفوز في النهائي بهدف وحيد أحرزه حسبو الصغير.

وسبق أن تواجها منتخب السودان وغانا في مباراتين خلال مونديال البرازيل، وذلك في العام 2013، حيث فاز منتخب غانا على أرضه بنتيجة (4/0)، قبل أن يفوز على السودان في أم درمان (3/1).

اترك رد