https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال السوداني وفايبرز 1-0 اليوم ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الهلال السوداني وفايبرز 1-0 اليوم ابطال افريقيا

0

نتيجة مباراة الهلال السوداني وفايبرز 1-0 اليوم ابطال افريقيا

تستكمل مباريات ابطال افريقيا في الدور التمهيدي بمواجهة قوية تجمع بين الهلال السوداني وفايبرز الاوغندي وذلك عصر الاحد على ملعب الجوهرة الزرقاء في مدينة أم درمان.

وحقق الهلال فوزا صعبا على نظيره فايبرز بهدف وحيد سجله اللاعب الدولي وليد الشعلة وذلك خلال مباراة الذهاب التي اقيمت على ملعب سانت ميري، وتنتظر الهلال السوداني مهمة صعبة من أجل ضمان التأهل الى الدور الثاني من البطولة، واللحاق بنادي المريخ السوداني الذي تأهل الى هذا الدور بفوزه على نادي اوتوهو الكنغولي.

وفاز الهلال خلال مباراة اليوم بهدف نظيف ليتأهل الى الدور التالي من البطولة .

توقيت مباراة الهلال السوداني وفايبرز :

تنطلق مباراة الههلال السوداني وفايبرز اليوم الاحد 6-12-2020 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية، وتخلو قائمة الهلال خلال مباراة اليوم من الغيابات، ويتوقع أن يفاجئ مديره الفني الصربي فريق فيبرس بلاعبين جدد لم يشاركوا في المباراة الأولى، مثل لاعب الوسط الزيمبابوي لاست جيسي، والمهاجم الدولي السوداني محمد عبد الرحمن.

والفائز من الفريقين خلال مهمة اليوم سوف يتأهل لدور الـ32 ، وسيلاقي الفائز من نواذيبو المورتياني وأشانتي كوتوكو الغاني، اللذان سيخوضان مباراة العودة بينهما اليوم السبت، بمدينة كوماسي الغانية.

ويخوض الهلال مباراة اليوم بدون جمهور بعد تنفيذ عقوبة اللعب بدون جمهور، والتي كان قد سلطها عليه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عقب أحداث مواجهته أمام الأهلي المصري، بأم درمان في العام الماضي.

اترك رد