https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل ماسنجر لايت 2021 اخر اصدار لجميع الهواتف

تنزيل ماسنجر لايت 2021

0

تنزيل ماسنجر لايت 2021 اخر اصدار لجميع الهواتف

ماسنجر لايت 2021 هو افضل تطبيق للمحادثات وهو تابع للفيس بوك ويأتي مع ميزات رائعة للهواتف القديمة ولا يستهلك اي بيانات او مساحة من الهاتف .

مع ماسنجر لايت يمكنك اجراء محادثات سريعة مع اصدقائك على الفيسبوك ، ويمكن تثبيت التطبيق بسهولة على هاتفك حيث يحتاج الى مساحة اقل من 10 ميجابايت وهو تطبيق رائع لمن يمتلك هاتف قديم او لا يتواجد بهاتفه مساحة كافية .

كما يوفر ماسنجر لايت الجديد بيانات الاتصال وخاصة للاشخاص الذين يستعملون الانترنت على نظام الحزم اليومية كما يدعم سرعات الانترنت البطيئة بشكل ممتاز  2021 .

على غرار ماسنجر فيسبوك الاصلي ، فان ماسنجر لايت يمتلك نفس الميزات حيث يمكنك ارسال مقاطع الفيديو والصور ورسائل جماعية الى الاصدقاء كما يمكنك اجراء مكالمات صوتية ومعرفة الاشخاص النشطين على الماسنجر .

وحصل تطبيق ماسنجر لايت على اكثر من 300 مليون تحميل ، وفي السابق قامت شركة فيس بوك أولا بإصدار تطبيق فيس بوك لايت، ثم بعد نجاح التطبيق وإقبال المستخدمين عليه، قامت شركه فيس بوك بإصدار تطبيق ماسنجر لايت 2021 .

يدعم Massenger lite ارسال الملصقات واجراء محادثات قروب جماعية ، ويتميز التطبيق بسرعة تحميله والعمل بكفاءة واستخدام بيانات اتصال هاتف محمول أقل.

ماسنجر لايت يستهلك مساحة 93 ميجابايت عن تشغيله و8 ميجابايت عن اغلاقه ، فيما يستهلك ماسنجر فيسبوك الرسمي مساحة 204 ميجابايت عند تشغيله و58 ميجابايت عن اغلاقه .

ويستهلك ماسنجر لايت مساحة 16 ميجابايت من مساحة الهاتف بينما ماسنجر فيسبوك يستهلك 177 ميجابايت من مساحة الهاتف .

تنزيل ماسنجر لايت 2021 هنا

اترك رد