https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب اخر تحديث ميزة انشاء القنوات

تحميل واتساب اخر تحديث

0

تحميل واتساب اخر تحديث ميزة انشاء القنوات

كشفت واتساب عن اطلاق تحديث جديد يجلب ميزة انشاء القنوات على غرار تلك الموجودة في تلغرام ، وهي متاحة في أكثر من 150 دولة حاليا على هواتف الاندرويد والايفون .

وتتيح الميزة امكانية انشاء قنوات يتحكم بها المشرف حيث يمكنه ارسال الرسائل داخل القناة بينما يشاهد المستخدمون في القناة تلك الرسائل ، مع توفير خيار البحث عن القنوات والانضمام اليها .

ويمكن للمستخدمين في القنوات التفاعل مع تلك الرسائل التي يضعها المشرف سواء اخبار او صور او مقاطع فيديو وغيرها من خلال الاعجاب او رموز تعبيرية على الرسالة .

وتوفر ميزة انشاء القنوات خيار للمشرفين يمكنهم من تعديل محتوى القناة في غضون 30 يوما بعد النشر.

من جانب آخر ، أعلنت واتساب عن ايقاف تطبيقها على بعض الهواتف مع اعطاء مهلة حتى 24 اكتوبر المقبل ، حيث لن يدعم واتس اب تلك الهواتف القديمة والتي تعمل بنظام أقدم من نسخة الأندرويد 5.0 التي تحمل اسم لولي بوب ، كما لن يدعم التطبيق هواتف آيفون التي تعمل بنظام تشغيل أقدم من ios 12.

وأوضحت واتساب في تغريدة لها : إن تغير الأجهزة والبرامج بكثرة، يُحتم عليها مراجعة أنظمة التشغيل التي تدعهما، وتُجري عليها تحديثات “لازمة”. وأضافت: “لاختيار ما يجب التوقف عن دعمه، فإننا نقوم كل عام بالنظر في الأجهزة والبرامج الأقدم التي ما يزال يستخدمها عدد أقل من الأشخاص”. وأردفت: “قد لا تحتوي هذه الأجهزة أيضاً على آخر تحديثات الأمان أو ربما تفتقر إلى الوظائف المطلوبة لتشغيل واتساب”.

تحميل واتساب ايفون هنا

تحميل واتساب اندرويد هنا

اترك رد