https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب جديد محدث اخر نسخة

0

تنزيل واتس اب جديد محدث اخر نسخة

اعلنت واتس اب عن اضافة واجهة جديدة لتطبيقها التراسل الفوري مع اضافة العديد من الميزات بينها مرشحات الرسائل وتعديلات في الشريط العلوي للتطبيق .

الاصدار الجديد من واتس اب يجلب ميزة المرشحات Chat Filters ويمكن الوصول اليها من خلال صفحة المحادثات حيث يعرض لك أربعة خيارا لتصفية الرسائل أعلى صفحات المحادثات تشمل ، عرض كل المحادثات أو فقط الرسائل غير المقروءة، وحتى رسائل شخصية أو تلك المرتبطة بالعمل وفقًا لنوع الحساب.

كما أضافت واتس اب تصميم جديد على شكل واجهة التطبيق حيث اضافة صورة الملف الشخصي للمشتخدم في تعديلات الشريط العلوي ، مع خيار تغيير الخلفية الى اللون الابيض او في حال خيار الوضع الداكن تتحول الى الاسود .

واعلنت واتس اب عن ميزة مختصة بالقنوات على التطبيق ، وهي فلاتر البحث المتقدمة وتسهل على المستحدم البحث والوصول الى القنوات المراد الانضمام اليها .

وأصبح بامكان المستخدم على واتساب البحث عن القنوات بناءً على معايير معينة، مثل البلد أو مستوى النشاط أو الشعبية. وقد تم تصميم هذه الفلاتر لتوفير تجربة بحث أكثر فاعلية ودقة للمستخدمين.

وتتيح الميزة الجديدة استكشاف القنوات المتاحة داخل واتساب بسهولة دون معرفة سابقة عنها، للانضمام إلى القنوات التي تلائم اهتمامات المستخدمين.

تنزيل واتس جديد للايفون هنا

تنزيل واتس جديد للاندرويد هنا

اترك رد