https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل سوق بلاي play الجديد اخر اصدار

تنزيل سوق بلاي play

0

تنزيل سوق بلاي play الجديد اخر اصدار

بدأ سوق بلاي play بإطلاق سلسلة تغييرات جديدة في اخر اصدار من المتجر ، تشمل تقييم التطبيقات بناء على الموقع الجغرافي ونوع الهاتف وتخصيص التطبيقات بشكل جديد .

وسيتم في الاصدار الجديد من متجر بلاي play للموبايل على تقييم كل تطبيق على المتجر وذلك بناء على التقييمات من المستخدمين في جميع البلدان وسيتم التقييم حسب الموقع الجغرافي للجمهور في تلك المنطقة ونوع الجهاز المستخدم ، بحيث يظهر التقييم بناء على كل موقع جغرافي بعد أن كان التقييم موحد لجميع المناطق الجغرافية .

وسيتيح الاصدار الجديد في سوق بلاي معرفة التقييم وفقا للمستخدمين مع نفس نوع الهاتف ، والموقع الجغرافي وذلك لتجنب اي تقييما سلبيات من البلدان نفسها والتي تكون موجهة ضد تطبيق آخر ، حيث سبق وواجهت فيس بوك تقييمات متدنية جدًا على تطبيقاتها المختلفة بسبب سياستها المزدوجة في مراقبة المحتوى، ما دفعها لمطالبة جوجل بحذف التقييمات عن المتجر.

يُشار أن حطة سوق بلاي الجديدة ستشمل التطبيقات على متجر بلاي لمستخدمي هواتف أندرويد أو الأجهزة اللوحية، وحتى أجهزة الحاسوب العاملة بنظام كروم بوك، وكذلك الساعات الذكية. بينما سيتمكن المطورون من الحصول على معلومات كافية حول التقييمات لتطبيقاتهم بشكل عام.

والتقييمات في سوق play مهمة لكل تطبيق ، حيث يعتمد أغلب المستخدمين على التطبيقات لتثبيت أي تطبيق أو لعبة على هاتفه ، وعندما يرى تقييمات سلبية على تطبيق وعلى الرغم من عدد التحميلات فقد يضطر الى عدم تثبيته على الهاتف .

تنزيل سوق بلاي play 

اترك رد