https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب الاصلي الاخضر اخر تحديث

تحميل واتس اب الاصلي

0

تحميل واتس اب الاصلي الاخضر اخر تحديث

كشفت واتس اب عن ميزات جديدة في تطبيقها للتراسل الفوري وذلك في اخر تحديث وخاصة ميزة نقل المحادثات والصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال من هاتف اندرويد الى ايفون .

وأتاحت واتس اب خدمة نقل كل ما تريده من حسابك على واتس اب لهواتف سامسونج الى هاتف ايفون جديد بسهولة دون الحاجة الى تثبيت تطبيقات أخرى ،وسيجعل هذا الانتقال من iOS إلى “أندرويد” أسهل كثيرا، حيث كان نقل محادثات “واتس آب” سابقا بين الأجهزة يتطلب استخدام Google Drive أو نسخ iCloud الاحتياطية.

كما كشفت واتس اب الاصلي عن ميزة الرسائل المختفية من خلال ضبط الرسائل المختفية ووضع خيارات متعلقة بفترات مختلفة، مثل 24 ساعة و90 يوماً و7 أيام، أما الميزة الثانية، فتتعلق بإنشاء مؤقت رسائل افتراضي للدردشات الجديدة .

كما أطلقت واتس اب الاخضر سابقا ميزة العرض لمرة واحدة وفي حال تفعيلها وقمت بارسال صورة او مقطع فيديو وبمجرد رؤيتها من طرف المستلم فانك سوف تتلقى اشعارا بأن المستلم قد رأى الوسائط وسيتم حذفها تلقائيا ولن يتم حفظها في استوديو الهاتف للمستلم .

وعانت واتس اب وفيسبوك وانستقرام اليوم مشكلة كبيرة بعد تعطيل منصاتها الاجتماعية منذ مساء الاثنين ولغاية الان فيما قالت ادارة واتس اب انها تحتاج الى 24 ساعة من أجل اعادة تطبيق التراسل الفوري لوضعه الطبيعي .

كما شهد تطبيق تيلغرام نزوح إلكتروني بشكل كثيف وقال تلغرام، على حسابه في تويتر: “توافد عدد كبير من المستخدمين، الذين هاجروا من التطبيق الأخضر إلى الأزرق” ويقصد “تلغرام” بالتطبيق الأخضر “واتساب” وأضاف: “نحاول الحفاظ على كل شيء حتى نتمكن من الترحيب بالجميع”

تحميل واتس اب الاصلي للايفون

تحميل واتس اب للاندرويد

اترك رد