https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحديث الواتساب الاخضر الجديد اخر اصدار 2020

تحديث الواتساب الاخضر الجديد اخر اصدار

0

تحديث الواتساب الاخضر الجديد اخر اصدار 2020

اعلنت واتس اب عن طرح ميزة جديدة لتطبيق الواتساب الاخضر الجديد، لتغيير شكل المحادثة من خلال اضافة صورة خلفية وتغيير الالوان وهي الميزة الاكثر طلبا من المستخدمين.

وتعمل هذه الميزة الجديدة على تخصيص المحادثات الفردية او الجماعية، ويمكنك من خلال التخصيص اضافة خلفية ملونة أو صورة لكل محادثة مع توفير خلفيات افتراضية، ويسمح للمستخدم الاختيار بين 39 تصميما جاهزا كخلفيات بالاضافة الى الوان متعددة، أو اختيار صور الخلفية من استوديو الهاتف ولكن مع أحدث ميزة، سيتمكن المستخدمون من استخدام صورة يريدوها لكل محادثة إذا أرادو. سواء فردية أو جماعية.

كما كشفت واتس اب عن ميزة جديدة في الواتساب الاخضر تساعد على تخصيص سطوع الخلفية من خلال ضبط التباين والألوان وتقليل الالوان الغامقة لتناسب درجة اللون على التطبيق .

تحديث الواتساب الاخضر الجديد :

في النسخة الجديدة من الواتساب يمكنك الوصول الى المحادثات السابقة والقديمة من خلال ميزة البحث بالكلمة او النص والوصول اليها بسهولة، كما أطلقت واتس اب ميزة جديدة وهي ميزة فلاتر البحث المتقدمة وهي تساعد على تضييق نطاق النتائج باستخدام عوامل تصفية محددة، مثل النصوص والصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والصوت والمزيد.

بعد وصول تحديث الواتساب على هاتفك ولرؤية ميزة فلاتر البحث المتقدمة، عليك النقر على أيقونة البحث، داخل التطبيق ستُلاحظ وجود فقاعات مليئة بالفلاتر، حدد الفلتر وسيسمح واتساب لك بالبحث في الدردشة بناءًا على النوع الذي اخترته.

تحديث الواتساب الاخضر للايفون

تحديث الواتساب الاخضر للاندرويد

اترك رد