https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار الطفل ريان – اخر اخبار الطفل المغربي ريان

اخر اخبار الطفل المغربي ريان

0

اخبار الطفل ريان – اخر اخبار الطفل المغربي ريان

قالت وسائل اعلام مغربية أن ثلاثة من رجال الانقاذ قاموا بالدخول الى البئر لانقاذ الطفل المغربي ريان مع استمرار عمليات الحفر اليدوي وبشكل افقي ، لكنهم خرجوا بسرعة بسبب هشاشة التربة .

وتعمل قوات الدفاع المدني على الإسراع في محاولة اخراج الطفل ريان اليوم قبل هطول أمطار تؤدي الى انجرافات في التربة وسيول، فيما قالت وسائل اعلام مغربية أنه حدث  شق صخري جزئي يوقف عملية الحفر اليدوي لإنقاذ الطفل ريان من البئر الذي سقط فيه .

وبعد تعليق عمليات الحفر مؤقتا ، في مدينة شفشاون بشمال المغرب خوفا ن حدوث انهيار أرضي قامت قوات الانقاذ بوضع جهاز جديد يستخدم أنابيب خرسانية مسلحة.

اخر اخبار الطفل ريان :

ولم يتبقى الا حوالي 5 أمتار لانقاذ الطفل ريان ، لكن الخوف من هبوط وانجراف التربة أدى الى تباطئ عمليات الانقاذ ،ووفق خبراء مختصين، فإن “العملية تتعلق بمرحلة تثبيت أنابيب لضمان عدم وقوع أي انجراف”، ومن المنتظر أن تؤمن هذه الأنابيب عملية دخول رجال الوقاية المدنية لإنقاذ ريان.

وعلق الطفل ريان (5 سنوات) منذ ظهر الثلاثاء، داخل بئر بعمق 32 مترا، في القرية الزراعية “إغران” التابعة لمنطقة تمروت بإقليم شفشاون، شمالي المغرب، فيما تواصل فرق الإنقاذ عملية إخراجه منذ نحو 74 ساعة

اخبار الطفل ريان محدث :

أعلن الدفاع المدني في المغرب أن عملية انقاذ الطفل ريان وصلت الى مراحلها الاخيرة ولم يتبقى الا القليل لاخراجه سالما.

واوصل قبل قليل رجال الانقاذ عدد من وحدات الاوكسجين الى الطفل ريان ، فيما دعت خلية الأزمة للتريث قبل بث أي معلومات عن صحة الطفل ريان.

الان : سيارة الإسعاف تقترب من بوابة النفق استعدادا لإخراج الطفل ريان

لمتابعة عملية انقاذ الطفل ريان هنا

اترك رد