https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

رابط نتائج توجيهي جو 2023 الاردن tawjihi jo

رابط نتائج توجيهي جو 2023

0

رابط نتائج توجيهي جو 2023 الاردن tawjihi jo

حددت وزارة التربية والتعليم الاردنية يوم الاربعاء 16 اغسطس موعدا لاعلان نتائج توجيهي الاردن 2023 ، عبر الموقع الرسمي نتائج توجيهي جو 2023 tawjihi jo .

وتم تفعيل العد التنازلي لانطلاق نتائج الثانوية العامة توجيهي 2023 الاردن في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الاردن ، ويمكن البدء بالبحث عن نتيجتك من خلال موقع توجيهي جو 2023 بعد ادخال رقم الجلوس والاستعلام عن النتيجة .

من جانبه ، أكّد مدير الامن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة، اليوم، على ضرورة التكاتف المجتمعي للقضاء على كل المظاهر السلبية والتجاوزات التي تهدد امن المجتمع وسلامة أفراده، ومن أهمها ظاهرة إطلاق العيارات النارية في المناسبات.

ووجه اللواء المعايطة إلى تشديد الاجراءات الميدانية والعملياتية والاستخبارية وفق خطط مدروسة لمراقبة هذه الظاهرة التي تعد جريمة بحق المجتمع، وإلقاء القبض على مرتكبيها وتقديمهم للقضاء لينالوا عقابهم الرادع.

وسوف تعقد وزارة التربية والتعليم الاردنية في تمام الساعة السادسة من مساء  الأربعاء مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 2023 – الامتحان العام، وذلك في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات.

وقالت الوزارة إنه يمكن للطلبة الاطلاع على نتائجهم بدءًا من الساعة الرابعة من مساء الاربعاء على الرابط الإلكتروني توجيهي جو 2023 tawjihi jo

رابط نتائج توجيهي جو 2023 هنا

اترك رد