https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موقع نتائج توجيهي جو 2023 الاردن حسب الرقم الوطني

موقع نتائج توجيهي جو 2023 الاردن

0

موقع نتائج توجيهي جو 2023 الاردن حسب الرقم الوطني

الآن أصبحت نتائج توجيهي جو 2023 الاردن مفعلة حسب الرقم الوطني او رقم الجلوس ، ويمكن لكل طالب الاستعلام عن نتيجته ومعرفة درجاته في كافة المواد .

قامت وزارة التربية والتعليم الاردنية بتوفير رابط سريع للاستعلام عن نتائج توجيهي جو الاردن 2023 ، وذلك ابتداء من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت عمان اليوم الاربعاء 16 اغسطس ، وسيتم ايضا الاعلان عن نسب النجاح لهذا العام في تمام الساعة السادسة مساء .

وقال مدير إدارة المختبرات والأدلة الجرمية العقيد الدكتور نايف الزيود، أن إطلاق العيارات النارية تعتبر جريمة بحسب القوانين المنصوص عليها، والتي تهدد سلامة المجتمع، ومن الضرورة نبذ هذه التصرفات في المناسبات الاجتماعية.

وأصبح الان بامكان طلبة الثانوية العامة في الاردن معرفة نتائجهم من خلال توجيهي جو 2023 حسب الرقم الوطني او رقم الجلوس والضغط على بحث لمعرفة النتيجة .

ودعا الزيود المواطنين إلى ضرورة الابتعاد عن مثل هذه التصرفات، منوهاً أن النجاح بالثانوية العامة فرح فلا نحوله إلى غصة وحزن بارتكاب جريمة إطلاق العيارات النارية.

وأعلن الناطق باسم مديرية الأمن العام في الأردن، عن تسيير طائرات مسيّرة “درون” لرصد مخالفات قد تنتج خلال إعلان نتائج الثانوية العامة “التوجيهي”.

وقالت المديرية، في بيان، إنها خصصت الرقم 0797911911 على تطبيق واتساب لتلقي البلاغات، مشيرة إلى تعزيز الانتشار، والرقابة، ومتابعة البلاغات حتى يتم القبض على مطلقي الأعيرة النارية وصاحب المناسبة أو المنزل، وضبط الأسلحة.

موقع نتائج توجيهي جو هنا

اترك رد