https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

tawjihi.mohe.ps نتائج توجيهي 2023 فلسطين بالاسم ورقم الجلوس

tawjihi.mohe.ps

0

tawjihi.mohe.ps نتائج توجيهي 2023 فلسطين بالاسم ورقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن تفعيل الموقع الرسمي لاعلان نتائج توجيهي 2023 فلسطين tawjihi.mohe.ps وذلك من خلال ادخال رقم الجلوس والحصول على الشهادة الثانوية .

ونوهت وزارة التربية والتعليم ان نتائج توجيهي 2023 سوف تعلن عبر الرابط tawjihi.mohe.ps وذلك يوم الخميس 20 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة صباحا ، كما سيتم الاعلان عن أوائل الثانوية العامة 2023 في كافة الفروع من خلال مؤتمر صحفي عبر شاشات التلفزيون قبل اطلاق النتائج رسميا بربع ساعة .

رابط نتائج توجيهي 2023 فلسطين بالاسم :

وقمنا في مجلة تايم نيوز 24 بتوفير لكم العديد من روابط نتائج توجيهي 2023 بالاسم ، حيث اصبح بامكان الطالب البحث بالاسم او اسم المدرسة او رقم الجلوس ، ويمكنك بعد معرفة نتيجتك في الثانوية العامة 2023 الاستعلام عن درجتك في كافة المواد .

واوضحت وزارة التربية والتعليم أنه بإمكان الطلبة الحصول على علاماتهم في المباحث كافة (الكشف العريض) حال الإعلان عنها مباشرةً باستخدام رقم الجلوس.

وعبر موقع وزارة التربية والتعليم بدأ العد التنازلي حيث يمكن للطالب البحث عن نتيجته في الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس سواء كان ناجحا او غير مكتمل  وبعد الضغط على اسمه يتم ادخال رقم الهوية للحصول على كشف العلامات كاملا وترتيب الطالب على المدرسة والمديرية والوطن والفرع العلمي او الادبي او الصناعي او الشرعي .

رابط نتائج توجيهي 2023 فلسطين هنا

نتائج توجيهي 2023 بالاسم هنا

اترك رد