https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موعد نتائج توجيهي 2021 فلسطين

موعد نتائج توجيهي 2021 فلسطين

0

موعد نتائج توجيهي 2021 فلسطين

قالت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية اليوم ، على لسان مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم في رام الله ،محمد عواد ، أن موعد نتائج توجيهي 2021 فلسطين سوف تكون خلال الايام الثلاث الاولى من شهر اغسطس .

وأكد عواد أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة في فلسطين يخضع لمعايير واضحة ومحددة وملزمة، وهي غالباً تكون في صالح الطلبة، وبقية المعالجات هي من شأن الإدارة العامة للامتحانات.

وحول المراعاة في بعض الامتحانات نتيجة صعوبة الأسئلة أوضح عواد : أنه كان هناك مراعاة عند وضع امتحانات الثانوية العامة، وغداً نبدأ بعملية الفرز، مشيرا إلى أنه لا يمكن التنبؤ بنسب عامة في أي من المباحث ، وقال: “لسنا بصدد الحديث عن التغذية الراجعة لنتائج الامتحانات، وإن شاء الله تكون إيجابية”.

كما اكد ان امتحانات توجيهي 2021 هذا العام لم تكن صعبة مقارنة بالأعوام السابقة ،وتابع: “لدينا عرف ونهج في وزارة التربية والتعليم لمراعاة الطلبة أثناء عملية التصحيح”.

وكان الفرع الادبي انهى امتحاناته اليوم السبت 10 يوليو بختام مادة الجغرافيا ، فيما تبقى للفرع العلمي امتحان مادة الاحياء يوم الاثنين 12 يوليو ، بالاضافة الى الفرع الشرعي في مادة القران وعلومه 2 .

رابط نتائج توجيهي 2021 هنا

اترك رد