https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

رابط نتائج الثانوية العامة الاردن 2023 بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتائج الثانوية العامة الاردن 2023

0

رابط نتائج الثانوية العامة الاردن 2023 بالاسم ورقم الجلوس

يترقب مئات الآلاف من طلبة الثانوية العامة الاردن 2023 الاعلان عن نتائج توجيهي يوم الاربعاء ، عبر الرابط الرسمي من موقع نتائج توجيهي جو 2023 .

ويبدأ تفعيل نتائج الثانوية العامة 2023 الاردن في تمام الساعة 4:00 مساء الاربعاء 16 اغسطس الجاري ، ثم يليه في تمام الساعة 6:00 مساء الاعلان عن اوائل الثانوية ونسب النجاح عبر مؤتمر صحافي لوزارة التربية والتعليم الاردنية .

النتائج النهائية للامتحان التوجيهي تتألف من معدل توجيهي يتضمن نسبة من النتائج في المواد المختلفة، وهذا المعدل يحدد الفرص المتاحة للطالب للتقديم على الجامعات والاختصاصات المختلفة. تُعلن نتائج الامتحان عادة في الصيف، ومن ثم يبدأ الطلاب في التقديم على الجامعات وفقاً لنتائجهم.

رابط نتائج الثانوية العامة 2023 الاردن :

ويمكن الحصول على نتيجة توجيهي الاردن 2023 ، من خلال الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية ثم يظهر لك مستطيل لادخال رقم الجلوس او اسم الطالب ثم الضغط على بحث لإظهار النتيجة .

كما أصبح بإمكان الطلبة الحصول على نتيجتهم في جميع المواد كاملة ومعرفة ترتيبه على مستوى المملكة الاردنية .

تشمل مواد امتحان التوجيهي في الأردن عادةً مجموعة من المواد الأساسية مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات، بالإضافة إلى مادتين تختلف حسب الاختصاص الذي يختاره الطالب، مثل الفيزياء والكيمياء للاختصاصات العلمية أو الاقتصاد والجغرافيا للاختصاصات الاجتماعية.

رابط نتائج الثانوية بالاسم هنا

اترك رد