https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023 الاردن

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023

0

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023 الاردن

ساعات قليلة على اعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2023 الاردن ، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية توجيهي جو tawjihi.jo وذلك مساء الاربعاء .

ويبدأ الاعلان عن نتائج التوجيهي 2023 الاردن في تمام الساعة 4:00 عصرا يوم الاربعاء 16 اغسطس ويليه بساعتين في تمام الساعة 6:00 مساء مؤتمر صحفي لوزارة التربية والتعليم الاردنية للاعلان عن اوائل الثانوية العامة في كافة الفروع ونسب النجاح لهذا العام ومقارنتها بالعام الماضي.

نتائج التوجيهي التكميلي 2023 في الاردن يتم من خلال موقع توجيهي جو وذلك بعد ادخال رقم الجلوس والضغط على بحث للحصول على النتيجة ودرجاتك في جميع المواد .

من جانبه ،أصدر رئيس النِّيابة العامة القاضي يوسف الذيابات أوامره بملاحقة مطلقي العيارات النارية دون داع احتفالا بنتائج الثانوية العامة الأربعاء.

وأكد أن النيابة العامة تحرص على حفظ الأمن والسلم المجتمعيين والمحافظة على النظام العام والخاص وتجنيب الناس للإصابات أو إزهاق أرواح الأبرياء.

وأشار إلى أنه أصدر توجيهاته للنواب العامين في المملكة بتوجيه المدعين العاميين بملاحقة أي شخص يقوم بإطلاق العيارات النارية بهذه المناسبة، بمناسبة إعلان نتائج الثانوية العامة.

رابط نتائج التوجيهي 2023 الاردن بالرقم الوطني :

يحمل امتحان التوجيهي أهمية كبيرة في حياة الشباب الأردني، فهو يحدد الاتجاه الذي سيرتسم أمامهم في مجال الدراسة الجامعية والتخصصات الممكنة. يمثل اجتياز هذا الامتحان بنجاح تأكيدًا على جدارة الطلاب وقدرتهم على مواصلة التعليم العالي.

رابط نتائج التوجيهي 2023 هنا

اترك رد