https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

رابط نتائج توجيهي 2021 – رابط فحص نتائج الثانوية 2021 فلسطين

رابط نتائج توجيهي 2021

0

رابط نتائج توجيهي 2021 – رابط فحص نتائج الثانوية 2021 فلسطين

يترقب اكثر من 84 الف طالب وطالبة في جميع محافظات فلسطين اليوم الثلاثاء فحص نتائج توجيهي 2021 ، وتم توفير رابط فحص نتائج الثانوية 2021 فلسطين ليحصل كل طالب على علامته وكشف المواد .

أصبح الان بامكان الطالب بعد معرفة نتيجته ادخال رقم الهوية او الضغط على رقم الجلوس للحصول على كشف علاماته في جميع المباحث وبامكانه التوجه خلال اليوم التالي للحصول على شهادة الثانوية 2021 .

رابط نتائج توجيهي 2021 فلسطين :

كما يستطيع طالب الثانوية 2021 فلسطين الان معرفة ترتيبه على جميع محافظات فلسطين وترتيبه على كل مدينة ومحافظة بالاضافة الى الفرع وترتيبه على المدرسة والمدارس في مدينته .

واوضحت وزارة التربية والتعلين أنه بإمكان الطلبة الحصول على علاماتهم في المباحث كافة (الكشف العريض) حال الإعلان عنها مباشرةً باستخدام رقم الجلوس.

من جانبه قال المتحدث باسم الشرطة العقيد أيمن البطنيجي أنه تم توجيه المباحث العامة لتكثيف انتشارها في جميع المحافظات لمتابعة تنفيذ ذلك، مؤكدًا أن الشرطة ستتخذ إجراءات قانونية مُشددة بحق المخالفين.

وقال مدير عام القياس والتقويم والإمتحانات بالوزارة محمد عواد، أن الإعلان سيكون الساعة العاشرة من صباح الثلاثاء بعد مؤتمر صحفي قصير للوزارة.

رابط نتائج توجيهي 2021 بالاسم

رابط نتائج توجيهي 2021 بكشف العلامات

اترك رد