https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

رابط نتائج الثانوية 2021 الاردن – نتائج التوجيهي www tawjihi .jo 2021

رابط نتائج الثانوية 2021 الاردن

0

رابط نتائج الثانوية 2021 الاردن – نتائج التوجيهي www tawjihi .jo 2021

ظهرت الان نتائج التوجيهي www tawjihi .jo 2021 الاردن في جميع محافظات المملكة ، ويتم فحص نتائج الثانوية 2021 من خلال ادخال رقم الجلوس في موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية للحصول على نتيجتك .

وسيتم تفعيل رابط نتائج التوجيهي 2021 الاردن قبل المؤتمر الصحفي ليتسنى لجميع الطلبة الحصول على نتيجتهم ومتابعة مؤتمر وزارة التربية والتعليم الاردنية برئاسة الدكتور محمد ابوقديس والذي سيكون في تمام الساعة العاشرة صباحا من يوم الاثنين 16 اغسطس عبر tawjihi .jo

وعن برنامج تعويض الفاقد التعليمي، قال إن “هناك إقبالا على برنامج الفاقد التعليمي”، مؤكدا أنه “لا مانع من التحاق أي طالب في البرنامج حتى إن كان غير مسجل على المنصة الإلكترونية الخاصة بالبرنامج”.

رابط نتائج التوجيهي 2021 الاردن :

وبين أبو قديس أنه “جرى وضع بروتوكول صحي للالتزام به في المدارس، وتقوم وحدة المساءلة وضبط الجودة في الوزارة ومديريات التربية بجولات رقابية على المدارس للتأكد من تطبيق البروتوكول الصحي المطلوب”.

وفي حال تجاوزت مدرسة طاقتها الاستيعابية للطلبة، سيصبح الدوام بالتناوب حفاظا على سلامة الطلبة” ، كما طالب الدكتور ابو قديس وزارة التربية والتعليم بضرورة اخذ ملاحظات الاهالي والطلبة حول امتحانات التوجيهي 2021 .

رابط نتائج الثانوية 2021 الاردن هنا

اترك رد