https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب الاخضر النسخة المحدثة 2022

تحميل واتس اب الاخضر

0

تحميل واتس اب الاخضر النسخة المحدثة 2022

كشفت واتس اب ميزة جديدة في النسخة المحدثة من تطبيق التراسل الفوري تسمح للمستخدمين بمعرفة من قام بالاشارة لك في المجموعات وذلك من خلال منشن على غرار تلك الميزة الموجودة على المنصات الاجتماعية .

الميزة الجديدة من واتس اب تتيح للمستخدم الحصول على اشعار عند قيام شخص ما بذكره او الاشارة له او الرد عليه في المجموعات ، وسيتم عرض صورة الملف الشخصي لجهة الاتصال ومعلوماته عند قيامه بذكرك او الرد عليك .

يمكنك الوصول الى الميزة الجديدة في واتس اب الاخضر من خلال تمرير إصبعك من اليسار إلى اليمين في الرسالة. ومن ناحية أخرى، فإن ذكر جهة اتصال ما يحتاج إلى أن يكتب المستخدم “@” ثم اسمك في دردشة جماعية.

وعند قيام شخص ما بذكرك او الرد على تعليقك في المجموعات على الواتس اب الاخضر فانه سيظهر لك اشعار تتضمن جهة الاتصال وصورة الملف الشخصي ومعلومات الشخص بعد أن كانت في السابق الميزة تظهر على شكل اشعار نصي فقط دون معلومات جهة الاتصال.

كما كشفت واتس اب عن ميزة جديدة وهي تعيين مؤقت ذاتي للرسائل ليتم تدميرها بعد فترة زمنية محددة ، وتعمل هذه الميزة من خلال حذف جميع المحادثات بعد تعيين المؤقت الذاتي للرسائل ، ويهدف التحديث الجديد إلى تعزيز خصوصيتك، عن طريق تدمير رسائل “واتسآب” القديمة.

ويمكن تفعيل ميزة مؤقت التدمير الذاتي للمحادثات من خلال الانتقال إلى الإعدادات، ثم النقر على الحساب، واختيار “الخصوصية”، ثم قم بتشغيل مؤقت الرسائل الافتراضي.

تحميل واتس اب للايفون

تحميل واتس الاخضر للاندرويد

اترك رد