https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وصن داونز دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الهلال وصن داونز

0

نتيجة مباراة الهلال وصن داونز دوري ابطال افريقيا

يلتقي الهلال نظيره صن داونز عصر اليوم السبت على استاد الهلال وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2022.

ويتواجد الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، حصل عليهن من فوزه على المريخ السوداني فيما خسر امام صن داونز وتعادل امام الاهلي المصري ، بينما يحل صن داونز الجنوب الافريقي في المركز الاول برصيد 10 نقاط حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات فيما تعادل في مباراة واحدة ، وضمن التاهل الى دور التالي من البطولة .

وفاز صن داونز الجنوب الافريقي على نظيره الهلال السوداني بأربعة اهداف مقابل هدفين ،ليرفع رصيده الى 13 نقطة في صدارة المجموعة الاولى ويتأهل رسميا الى الدور التالي ، فيما تجمد رصيد الهلال عند 4 نقاط .

توقيت مباراة الهلال وصن داونز والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الهلال وصن داونز اليوم السبت 19-03-2022 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان على قناة beIN Sports HD 3 مع المعلق سوار الذهب .

من جانبه قال مدرب الهلال السوداني، الإسباني دانيال خيمينيز : “نلعب هذه المباراة ضد الفريق المتصدر، بالتالي ستكون صعبة جدا، وخيارنا واحد هو الفوز، وسنعمل على تقديم مباراة جيدة”.

وأضاف: “نفتقد للاعبين أساسيين مثل الثلاثي محمد أحمد إرينق وصلاح عادل والدولي المالاوي جيرالد فيري، لكن الهلال فريق كبير ويملك مجموعة مميزة من اللاعبين، وغياب الأساسي سيمنح فرصة للاعب آخر”.

فيما قال حارس مرمى الهلال محمد النور أبوجا، في المؤتمر الصحفي: “جاهزون بصورة مثالية لمواجهة صن داونز المتصدر ، وبعد الفوز على المريخ استعددنا بقوة، ونعمل على الفوز غدا لأجل الاستمرار في المنافسة”.

لمتابعة نقل مباراة الهلال وصن داونز هنا

اترك رد