https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل احدث نسخة واتس اب الاخضر الرسمي

تحميل احدث نسخة واتس اب

0

تحميل احدث نسخة واتس اب الاخضر الرسمي

كشفت واتس اب عن ميزة جديدة وهي ردود الفعل على المحادثات على التطبيق مع العديد من الخيارات مثل الاعجاب والضخك واحزنني والشكر على غرار تلك الميزة الموجودة في فيسبوك .

أصبح بامكان المستخدم على واتس اب الاخضر الاعجاب بالرسائل من خلال اختيار اعجبني او اضحكني او احببته او احزنني ، ويستطيع المستخدم الرد على رسالة معينة باستخدام الرموز التعبيرية،

كما اعلنت واتس اب عن اطلاق ميزة جديدة وهي تتيح للمستخدم إنشاء استطلاع للمحادثات الجماعية، وسيُطلب منهم بعد ذلك إدخال سؤال الاستطلاع وإرساله إلى مجموعة واتس آب، وسيتم تشفير كل من السؤال المطروح والإجابات من طرف إلى طرف.

وطرحت واتس اب الاخضر في الاصدار الجديد من تطبيقها على هواتف ايفون تصميم جديد ، حيث أصبح بامكان المستخدم رؤية صورة عرض مستديرة لمجموعة أو جهة اتصال عندما يتوجهون إلى قسم المعلومات، وسيتمكن المستخدمون أيضًا من رؤية عدد المشاركين أسفل اسم المجموعة مباشرةً في صفحة المعلومات.

وأطلقت واتس اب النسخة الجديدة من تشغيل الواتس اب بدون انترنت وسيتمكن المستخدم من الوصول الى حسابه من اجهزة متعددة دون الحاجة الى اتصال بالانترنت .

وتسمح ميزة الاجهزة المتعددة بربط حساب واتس اب بجهاز ثاني لارسال واستلام الرسائل دون الحاجة الى اتصال بالانترنت على الهاتف الذكي ، ويمكن للمستخدم ربط ما يصل الى 4 أجهزة في وقت واحد .

تحميل واتس اب الاخضر للايفون

تحميل واتس اب الرسمي للاندرويد

اترك رد