https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال ويانغ افريكانز اليوم ابطال افريقيا

مباراة الهلال ويانغ افريكانز

0

نتيجة مباراة الهلال ويانغ افريكانز اليوم ابطال افريقيا

يلتقي الهلال نظيره يانغ افريكانز عصر اليوم السبت على الملعب الوطني في تنزانيا وذلك ضمن منافسات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2023 .

وكان الهلال السوداني تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على نادي سانت جورج الاثيوبي ، ويبحث عن تحقيق فوز مبكر خارج ارضه قبل مباراة الاياب المقبلة على ملعبه والتي تقام يوم الاحد 16 اكتوبر من الشهر الجاري .

وتعادل الهلال السوداني امام نظيره يانغ افريكانز بهدف مقابل هدف .

توقيت مباراة الهلال ويانغ افريكانز :

تنطلق مباراة الهلال السوداني ويانغ افريكانز التنزاني اليوم السبت 08-10-2022 في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 5:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة عزام الرياضية .

وتبدو مهمة الهلال السوداني صعبة، كون مضيفه لم يخسر أي مباراة محلية في بلاده منذ نحو 16 شهرا، حيث حقق دوري الموسم الماضي دون هزيمة، كما توّج بالكأس والدرع الخيرية (السوبر).

ويسعى الهلال لبلوغ مجموعات دوري الأبطال على حساب يانج أفريكانز، للمرة الرابعة تواليا، بعد تجاوز إنييمبا وريفرز يوناتيد وأشانتي كوتوكو في النسخ الثلاث الأخيرة.

وجهز المدير الفني، فلوران إيبنيجي، الفريق بفوزين في كأس السودان على مينارتي والهلال الفاشر، ثم خاض معسكرا لمدة 8 أيام في مدينة لوبومباشي الكونجولية وخسر (1-3) من فريق مكون من لاعبي مازيمبي ودون بوسكو.

ويعتمد الهلال السوداني في تشكيلته على كل من : عيسى فوفانا وفيكتور نانيكي وإبراهيم إيمورو وصلاح عادل وكلود سينجوني ومحمد عبد الرحمن وماكابي ليليبو ولامين جارجو”

لمتابعة نقل مباراة الهلال ويانغ هنا

اترك رد