https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال و الصفاقسي كاس الملك سلمان

0

نتيجة مباراة الهلال و الصفاقسي كاس الملك سلمان

يلتقي الهلال نظيره الصفاقسي التونسي مساء اليوم الجمعة على ملعب الطيب المهيري وذلك ضمن منافسات اياب تصفيات التأهل من بطولة كاس الملك سلمان للاندية العربية .

وكان الهلال السوداني حقق فوزا نظيفا بهدف وحيد على نظيره الصفاقسي التونسي خلال مباراة الذهاب الماضية ، ويبحث عن الحفاظ على شباكه نظيفا او تحقيق فوز آخر لضمان التأهل الى الدور التالي من البطولة ويتأهل الفائز من هذه المباراة الى دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان .

الفائز من هذه المباراة سوف يتأهل مباشرة الى المجموعة الاولى والتي تضم اندية الشرطة العراقي والاتحاد السعودي والترجي الرياضي التونسي وهي مجموعة صعبة وقوية ، والمُقررة إقامتها خلال الفترة بين 27 يوليو/ تموز الجاري و12 أغسطس/ آب المقبل.

توقيت مباراة الهلال والنادي الصفاقسي والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الهلال السوداني والنادي الصفاقسي التونسي اليوم الجمعة 7 يوليو 2023 في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية والساعة 6:30 مساء بتوقيت السودان على قناة Sharjah Sport HD مع المعلق عبدالحميد الجسمي وقناة الوطنية التونسية .

ورصد الاتحاد العربي لكرة القدم جوائز ضخمة للبطولة هذا العام، تُقدر بـ10 ملايين دولار أمريكي، مع حصول الفريق الفائز باللقب على 6 ملايين دولار، والوصيف على 2.5 مليون.

وتأهل فريق الصفاقسي التونسي، بقيادة البدري، إلى الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الملك سلمان “البطولة العربية”، بعد تعادله مع قطر القطري 1-1 بمجموع المباراتين،

لمتابعة نقل مباراة الهلال والصفاقسي هنا

اترك رد