https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحديد موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2023 فلسطين

نتائج الثانوية العامة توجيهي 2023

0

تحديد موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2023 فلسطين

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية عن تحديد موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2023 فلسطين في كافة الفروع وذلك بعد انتهاء عملية تصحيح المباحث في كافة المواد .

وتبقى العملية الاخيرة وهي ادخال البيانات الى الحاسوب والتدقيق ، على أن تعلن النتائج يوم الخميس المقبل 20 يوليو الجاري .

وأكد صادق الخضور الناطق باسم وزارة التربية والتعليم أن نتائج امتحانات الثانوية العامة توجيهي 2023  ستعلن نهاية الأسبوع المقبل ، موضحا إنه لم يتم تحديد موعد نهائي ودقيق بشأن إعلان النتائج، لكنها لن تتعدى بداية مطلع الأسبوع بعد القادم، أي ستتم مع نهاية الأسبوع المقبل.

وتقدم حوالي 87 ألف طالب وطالبة من  القدس  والضفة وقطاع  غزة  ، في 7 يونيو الماضي لامتحانات الثانوية العامة توجيهي 2023.

رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي 2023 :

ويمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة توجيهي 2023 من خلال الروابط الرسمية بالبحث برقم الجلوس او الاسم ، كما يمكنك الاطلاع على علاماتك في جميع المواد من خلال ادخال رقم الهوية في موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية نتائج الثانوية 2023 .

كما يمكن الاستعلام عن نتائج توجيهي 2023 فلسطين من خلال شركة جوال ، ويمكن لطلبة غزة ارسال G ومشتركي الضفة أرسل W ثم فراغ ثم رقم الجلوس مكون من 6 خانات إلى الرقم المختصر 37022 .

الان تستطيع الاستعلام عن نتيجتك في الفرع الذي تقدمت له في الثانوية العامة 2023 فلسطين ، من خلال الروابط التي سنوفرها لك حيث اصبح بإمكان الطلبة الحصول على نتيجة التوجيهي في كافة المباحث ، ومعرفة علامات كل مادة ونسبة النجاح ومواد الاكمال والاعادة .

رابط نتائج توجيهي 2023 هنا

اترك رد