https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار الهلال السوداني اليوم – اخر اخبار نادي الهلال السوداني العاجلة

اخبار الهلال السوداني اليوم

0

اخبار الهلال السوداني اليوم – اخر اخبار نادي الهلال السوداني العاجلة

نقدم لكم نشرة اخبار الهلال السوداني اليوم قبل استئناف منافسات الدوري السوداني الممتاز، حيث وقع نادي الهلال في ورطة قبل بدء التدريبات بسبب فشل مساعي الجهازين الفني والإداري في توفير متطلبات الإعداد.

من جانبه، اجرى حسن أبوجبل الأمين العام للاتحاد السوداني اتصالا هاتفيا بادارة نادي الهلال لتوضيح الموقف الإداري بشأن مجلس الإدارة المنتهية ولايته، والذي كان يرأسه أشرف سيد أحمد الكادرينال.

فيما حدد الدكتور كمال شداد، رئيس اتحاد كرة القدم السوداني، مهلة 72 ساعة، لحسم الفراغ الإداري بالهلال، قبل تكوين لجنة تطبيع ، ولم تفلح جهود سكرتير المكتب التنفيذي للهلال في إقناع الدكتور أشرف الكاردينال في الاستمرار التلقائي برئاسته للنادي الأزرق، وخرج خالي الوفاض.

اخر اخبار نادي الهلال السوداني :

ويفتتح الهلال أولى مبارياته في الدوري السوداني بعد استئنافه بمواجهة نادي هلال الفاشر وذلك يوم السبت الموافق 15 اغسطس الحالي على ملعب الخرطوم ضمن منافسات الأسبوع التاسع من البطولة، وخلال مباراة الاياب التي أقيمت على ملعب الفاشر انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف نظيفة ويسعى لاستكمال سلسلة انتصاراته من جديد.

ويتواجد الهلال السوداني في المركز الأول برصيد 51 نقطة حصل عليهن من فوزه في 16 مباراة فيما تعادل في 3 مباريات وخسر في 3 مباريات أخرى، ويسعى الهلال خلال المباراة القادمة لتأكيد أحقيته بالفوز تجنبا لأي هزيمة تساعد نادي المريخ المنافسة على المركز الأول حيث يمتلك في رصيده 48 نقطة.

اترك رد