https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ واوتوهو دوري ابطال افريقيا

مباراة المريخ واوتوهو

0

نتيجة مباراة المريخ واوتوهو دوري ابطال افريقيا

يلتقي المريخ نظيره اوتوهو الكونغولي مساء اليوم الاحد على استاد الفونس ماسامبا وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال افريقيا 2023 .

ويأمل المريخ السوداني في تحقيق فوز مبكر على نظيره اوتوهو الكونغولي لتعزيز فرص تأهله قبل مباراة الاياب المقبلة والتي تقام علي ملعب “هويي ستاديوم” في الخامس والعشرين بمدينة بوتاري جنوب رواندا .

وانعقد الاجتماع الفني لمباراة المريخ واوتوهو الكونغولي في ذهاب الدور التمهيدي الأول من دوري ابطال افريقيا ، وتقرر أن يرتدي فريق المريخ الزي الاحمر الكامل بينما يلعب اوتوهو بالأزرق الكامل وتنطلق المباراة في الثالثة والنصف عصراً بتوقيت برازافيل” الرابعة والنصف بتوقيت الخرطوم”.

وانتهت مباراة المريخ واوتوهو بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ، وسجل هدف المريخ اللاعب برايان ادينسون في الدقيقة الثالثة من بدء المباراة .

توقيت مباراة المريخ واوتوهو اليوم :

تنطلق مباراة المريخ واوتوهو اليوم الاحد 20-08-2023 في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 5:00 عصرا بتوقيت السعودية .

ويقود المريخ المصري اسامة نبيه المدير الفني للفرقة الحمراء و الذي استلم زمام القيادة الفنية وخاض ثلاث مواجهات في اطار اعداد الفريق للمواجهة الافريقية.

من جانبه قال لاعب المريخ السوداني ، مجدي عوض أن هذه ليست المباراة الأولى لنا أمام اوتوهو، واجهنا هذا الفريق قبل ثلاث سنوات ونعرف الكثير من النقاط حوله ونتوقع مباراة صعبة .

وأضاف : هدفنا الحصول على نتيجة إيجابية من المواجهة الأولى في برازافيل تساعدنا في إكمال التأهل من رواندا واللعب خارج أرضنا لا يؤثر علينا فقد تعودنا على ذلك منذ سنوات .

وسبق ان التقى المريخ نظيره اوتوهو في عام 2020 ، حيث تعادلا بهدف مقابل هدف في مباراة الذهاب ، قبل ان يفوز المريخ بهدفين دون مقابل خلال مباراة الاياب .

لمتابعة نقل مباراة المريخ واوتوهو هنا

اترك رد