https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب الاخضر عربي اخر اصدار 2023

تحميل واتس اب الاخضر عربي

0

تحميل واتس اب الاخضر عربي اخر اصدار 2023

كشفت واتس اب عن اطلاق ميزة جديدة تمكن المستخدم من ارسال الصور بجودة عالية HD ودون التأثير على الجودة ، كما تعمل حاليا على اطلاق خيار ارسال مقاطع الفيديو بجودة عالية .

ميزة ارسال الصور بجودة عالية في واتس اب ، يمكن الحصول عليها بعد تحديث تطبيق الواتساب الى اخر اصدار ، وسوف يظهر لك ايقونة الدقة العالية hd اعلى شاشة التطبيق ، بالاضافة الى خيارات أخرى مثل تحرير الصور والتدوير واضافة كتابة نصية او ملصقات الى الصورة .

وعند اختيار صورة سوف يظهر لك عدة خيارات وتحديد جودة الصورة المناسبة ، كما سوف يحصل المستلم على تنبيه عند ارسال صورة له بجودة عالية .

وأطلقت واتس اب ميزة جديدة لحماية التطبيق على سطح المكتب ، حيث أصبح الدخول يطلب كلمة مرور للوصول الى المحادثات من خلال ميزة قفل الدردشات برقم سري على نسخة الويب من التطبيق والتي أصبحت متوفرة الآن رسميًا .

وعملت واتساب على اطلاق ميزة مشاركة عرض مباشر من شاشتك أثناء المكالمة، ويمكنك إخفاء ما لا تريد أن يراه الآخرون وبمجرد طرحه في الأسابيع المقبلة، سيرى المستخدمون “أيقونة مشاركة” في التطبيق وبمجرد الضغط عليه سيتم منحهم خيار مشاركة تطبيق معين أو شاشتهم بالكامل.

وتهدف ميزة “مشاركة الشاشة” إلى السماح للمستخدمين بعرض مقتطفات من مواقع الويب التي يتصفحونها أو المستندات التي يشاهدونها .

تحميل واتس اب ايفون هنا

تحميل واتس اب اندرويد هنا

اترك رد