https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والفتح الرباطي اليوم الثلاثاء

مباراة الهلال والفتح الرباطي

0

نتيجة مباراة الهلال والفتح الرباطي اليوم الثلاثاء

يلتقي الهلال نظيره الفتح الرباطي المغربي مساء اليوم الثلاثاء وذلك ضمن المعسكر الاعدادي في المغرب ، استعدادا للدور التالي من بطولة دوري ابطال افريقيا .

وكان الهلال السوداني تأهل رسميا الى الدور 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا 2023 ، بعد اعتذار نادي السلام عن المواجهة ، ويخوض الهلال مباراتين وديتين خلال معسكره الاعدادي امام الفتح الرباطي ، والوداد البيضاوي في الثامن والعشرون من شهر اغسطس .

وخسر الهلال السوداني مباراته امام الفتح الرباطي بهدفين مقابل هدف ، وسوف يخوض مباراة ودية اخرى امام نظيره الوداد البيضاوي المغربي

توقيت مباراة الهلال والفتح الرباطي :

تنطلق مباراة الهلال والفتح الرباطي اليوم الثلاثاء 22-08-2023 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية .

وينتظر الهلال السوداني المتأهل من لقاء فيتا كلوب الكنغولي ونادي اول أغسطس الانجولي ، من اجل خوض مباراة الدور الـ 32 من بطولة ابطال افريقيا .

من جانبه ، قرر الاتحاد السوداني لكرة القدم إلغاء الموسم الكروي وإقامة المرحلة الأخيرة من التأهيلي باحدي المدن علي ان يتكفل الاتحاد بكافة المنصرفات ، كما قرر زيادة فرق الممتاز الي عشرين فريقا للموسم الجديد وبداية يناير القادم موعدا للموسم الجديد .

كما اوصى بفتح نافذتي التسجيلات في الخامسة عشر من سبتمبر لمدة خمسة عشر يوما والفترة الثانية من الاول من نوفمبر ولمدة شهر.

لمتابعة نقل مباراة الهلال والفتح هنا

اترك رد