https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة النصر وشباب الاهلي دبي ابطال اسيا

مباراة النصر وشباب الاهلي دبي

0

نتيجة مباراة النصر وشباب الاهلي دبي ابطال اسيا

يلتقي النصر نظيره شباب الاهلي دبي مساء اليوم الثلاثاء على استاد الاول بارك ، وذلك ضمن الدور الاقصائي من بطولة دوري ابطال اسيا للموسم 2023-2024 .

وتأهل شباب الاهلي دبي الى دور الاقصائيات بعد فوزه على الوحدات الاردني بثلاثة اهداف نظيفة ، وذلك في التصفيات التأهيلية الاولى ، وتقام الجولة من مباراة واحدة حيث يتأهل الفائز الى دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اسيا .

وفاز النصر السعودي على نظيره شباب الاهلي الاماراتي باربعة اهداف مقابل هدفين ، ليتأهل رسميا الى دور المجموعات من البطولة .

توقيت مباراة النصر وشباب الاهلي دبي والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة النصر وشباب الاهلي دبي اليوم الثلاثاء 22-08-2023 في تمام الساعة 8:20 مساء بتوقيت السعودية والساعة 9:20 مساء بتوقيت الامارات على قناة SSC1 HD مع المعلق بلال علام ، وحماد العنزي .

ويبحث النصر عن تقديم فوز مبكر ، بعد افتتاحه لمباريات دوري روشن السعودي بخسارتين امام الاتفاق والتعاون ، ويتوقع ان يعتمد مدرب النصر السعودي ،البرتغالي لويس كاسترو في تشكيلته امام شباب الاهلي على البرتغالي كريستيانو رونالدو، السنغالي ساديو ماني، البرازيلي أندرسون تاليسكا، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، الإيفواري كونان.

كما أعلن مدرب النصر عن استبعاد كاسترو الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، والإيفواري سيكو فوفانا فنيا من قائمة الفريق في دوري ابطال اسيا .

تشكيلة النصر امام شباب الاهلي دبي :

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: كونان، محمد آل فتيل، عبدالإله العمري، سلطان الغنام.

خط الوسط: عبدالله الخيبري، بروزفيتش، عبدالمجيد الصليهم.

الهجوم: ساديو ماني، تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

اترك رد