https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ واوتوهو الكونغولي ابطال افريقيا

0

نتيجة مباراة المريخ واوتوهو الكونغولي ابطال افريقيا

يلتقي المريخ السوداني نظيره اوتوهو الكونغولي عصر اليوم الجمعة على ملعب رواندا وذلك ضمن اياب الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال افريقيا 2023-2024 .

وتعد هذه المباراة حاسمة للتاهل الى الدور 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا ، بعد ان تعادل كل فريق بهدف مقابل هدف ، ويبقى الفوز خيار مطروح من أجل ضمان التأهل .

ويلتقي الفائز من هذه المباراة الفائز من مباراة نادي يانغ افريكانز التنزاني ونادي اساس تيليكوم الجيبوتي ، حيث تقام مباريات الدور الثاني من البطولة يوم الجمعة 15 سبتمبر المقبل .

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بلا اهداف ليتأهل المريخ السوداني الى الدور 32 من بطولة ابطال افريقيا 2023 .

توقيت مباراة المريخ واوتوهو اليوم :

تنطلق مباراة المريخ واوتوهو اليوم الجمعة 25-08-2023 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية .

المريخ سيخوض المباراة بالأحمر الكامل بينما يرتدي اوتوهو الكونغولي الأصفر الكامل وتنطلق المباراة عند الثالثة عصراً بتوقيت الخرطوم .

من جانبه ، أكمل المريخ اجراءات اعتراضه ضد مشاركة 7 لاعبين من فريق اوتوهو الكونغولي في ذهاب الدور التمهيدي الأول من دوري ابطال افريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الاحد الماضي وانتهت بالتعادل “1|1”.

وطلب نادي المريخ من الاتحاد الافريقي إلزام نادي اوتوهو الكونغولي بتقديم الشهادات الدولية (ITC) للاعبين أو التسجيل الوطني للاعبين الوطنيين والتحقق من الوثائق المقدمة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مع اعتبار المريخ فائزاً في مباراة الذهاب بنتيجة “3|0” وإصدار القرارات قبل مباراة الاياب المقررة عصر الجمعة 25 أغسطس 2023م.

لمتابعة نقل مباراة المريخ واوتوهو هنا

اترك رد