https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السودان والكونغو تصفيات امم افريقيا

نتيجة مباراة السودان والكونغو تصفيات امم افريقيا

0

نتيجة مباراة السودان والكونغو تصفيات امم افريقيا

يلتقي منتخب السودان نظيره الكونغو مساء اليوم السبت على ملعب مدينة كينشاسا وذلك ضمن الجولة السادسة من تصفيات امم افريقيا 2023 .

ويدخل السودان المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع من المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراتين ، فيما خسر في ثلاث مباريات ، بينما يتواجد منتخب الكونغو في المركز الاول من المجموعة برصيد 9 نقاط حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات فيما خسر في مباراة واحدة

وخسر السودان امام نظيره جمهورية الكونغو بهدفين دون مقابل ، ليفقد فرصته في التاهل الى كاس امم افريقيا ، فيما تصدر منتخب الكونغو المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة ويليه موريتانيا برصيد 10 نقاط .

توقيت مباراة السودان والكونغو والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة السودان والكونغو اليوم السبت 09-09-2023 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية على قنوات بي ان سبورت الرياضية .

وكان منتخب السودان فاز على نظيره الكونغو بهدفين مقابل هدف خلال مباراة الذهاب الماضية ، ويسعى لتكرار فوزه اليوم في المباراة الاخيرة والحاسمة وفي حال فوزه اليوم وحصده 9 نقاط وتعادل مباراة الجابون وموريتانيا فانه يضمن التأهل رسميا لكأس امم افريقيا .

ويدخل منتخب السودان المباراة بعد إقالة مدربهم المغربي بادو الزاكي عقب الخسارة امام موريتانيا 0-3 في الجولة الخامسة، وسيقودهم مواطن الاخير ومساعده يوسف فرتوت.

وقال نجم المريخ مصطفى كرشوم في تصريحات عقب المعسكرين الاعداديين في العراق والسعودية “أعتقد أنها المباراة الأصعب في مشوارنا بالتصفيات لكونها الاخيرة والحاسمة، اعتدنا الظهور في النهائيات، والمراحل المتقدمة في البطولات مع الأندية والمنتخبات ولن نهدر فرصتنا رغم صعوبة المهمة”.

لمتابعة نقل مباراة السودان والكونغو هنا

اترك رد