https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والشباب التنزاني ابطال افريقيا

مباراة المريخ والشباب التنزاني

0

نتيجة مباراة المريخ والشباب التنزاني ابطال افريقيا

يلتقي المريخ نظيره الشباب التنزاني يانغ افريكانز عصر اليوم السبت على ملعب كيغالي بيليه وذلك ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة دوري ابطال افريقيا 2023 -2024 .

ويعد هذا الدور حاسم لكافة الاندية حيث يتأهل الفائز الى دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا ، وكان المريخ تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على نادي اوثو دويو الكونغولي ، بينما تأهل فريق يانغ افريكانز التنزاني بعد فوزه على نادي تيليكوم الجيبوتي .

وخسر المريخ السوداني امام نظيره الشباب التنزاني بهدفين دون مقابل ، ويحتاج الى الفوز في المباراة المقبلة بفارق ثلاثة اهداف لضمان التاهل الى دور المجموعات من البطولة .

توقيت مباراة المريخ ويانغ افريكانز والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة المريخ والشباب التنزاني اليوم السبت 16-09-2023 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة عزام سبورت الرياضية ـ ويدخل المريخ المباراة بالزي الاحمر الكامل ، فيما يلعب الشباب التنزاني بالزي الاخضر .

ويعول المريخ علي خبرات لاعبيه التش والسماني وبقية الرفاق في مواجهة الذهاب ويتوقع ان يكون لهم الاثر الفعال في تحويل مسار المباراة .

وأكمل نادي المريخ اتفاقه صباح الجمعة مع قناة عزام التنزانية لنقل مباراة الفريق أمام الشباب التنزاني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال افريقيا المقررة عصر السبت باستاد كيجالي بيليه في رواندا.

ودخل الجزولي نوح خيارات مدرب المريخ المصري اسامه نبيه بعد العودة القوية والمشاركة في تدرييات المريخ وذلك تأهبا لمواجهة السبت امام الشباب التنزاني .

لمتابعة نقل مباراة المريخ والشباب هنا

اترك رد