https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل الواتساب الاخضر النسخة الاخيرة لجميع الهواتف 2021

تحميل الواتساب الاخضر النسخة الاخيرة لجميع الهواتف 2021

0

تحميل الواتساب الاخضر النسخة الاخيرة لجميع الهواتف 2021

الواتساب الاخضر يأتي مع تحديثات جديدة كان آخرها ميزة عربة التسوق، وهي ميزة مذهلة لمحبي التسوق عبر المتاجر العالمية من خلال التطبيق، وهي متاحة لجميع الهواتف الايفون والاندرويد.

ميزة عربة التسوق الجديدة تساعد المستخدمين في تصفح المتاجر وكتيبات البيع وشراء المنتجات من خلال ارسال طلبيات على شكل رسالة واحدة، كما تساعد هذه الميزة التجار وأصحاب الشركات والمتاجر الى الانضمام الى واتساب بيزنس الذي يضم 50 مليون حساب لأصحاب مصالح تجارية، بهدف إدارة الطلبيات الواردة لهم وعمليات التواصل مع الزبائن.

مميزات الواتساب الاخضر :

  • خيار التسوق عبر واتس اب
  • ميزة التنبيه بالتحديثات الجديدة
  • ميزة الرسائل المؤقته او منتهية الصلاحية
  • امكانية اجراء مكالمات فيديو بجودة عالية مع أكثر من 40 شخص

وخلال الأسبوع الماضي أطلقت واتساب ميزة مذهلة في الهند، حيث اتاحت الدفع من خلال واتساب باي عبر الهواتف في السوق الهندية الواعدة للغاية، لتدخل منافسة مع مجموعات عملاقة مثل “غوغل” و”علي بابا”.

وتعمل واتساب حاليا على اطلاق خيار التنبيهات للاشعار بوجود تحديث جديد والاطلاع على ميزاته أولا فى شكل لافتات داخل التطبيق، كما يمكن لهذه الشعارات إعادة التوجيه إلى مواقع ويب خارجية أو قد تتطلب إجراءً محددًا من المستخدم.

وتختبر واتساب حاليا ميزة جديدة وهي كتم الصوت في مقاطع الفيديو قبل ارسالها، وعندما يختار المرسل الفيديو الذي يريد إرساله لجهة معينة في “واتس آب” سيظهر له شعار على شكل مكبر صوت بجانب المعلومات التي تظهر على الفيديو قبل إرساله عادة والتي تتضمن حجم الفيديو ومدته، ومن خلال هذا الشعار سيتمكن من كتم صوت الفيديو أو إبقائه قبل الإرسال.

تحميل الواتساب الاخضر للايفون

تحميل الواتساب الاخضر للاندرويد

اترك رد