https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب بلس الاخضر النسخة الحديثة 2021

تحميل واتساب بلس الاخضر النسخة الحديثة 2021

0

تحميل واتساب بلس الاخضر النسخة الحديثة 2021

واتساب بلس الاخضر يأتي مع العديد من الميزات الجديدة، وهو أفضل تطبيقات التراسل الفوري على الرغم من المنافسة الحالية، الا ان واتس اب قامت بعدة توضيحات للرد على التغييرات الجديدة.

وطمأنت واتساب مستخدميها بعد تحديث السياسة الجديدة لتطبيق التراسل الواتس اب الاخضر، حيث اوضحت أن فيسبوك وواتساب لن يستطيعا قراءة الرسائل الخاصة بالمستخدمين او الاطلاع على المكالمات الصوتية او الفيديو او فحوى المحادثات سواء فردية او في مجموعات.

واتساب ترد على استفسارات التغيرات الجديدة :

كما أشارت واتساب أن محادثات التراسل في التطبيق هي مشفرة وتتم باسلوب الطرفين، حيث أن أي رسالة يتم ارسالها تبقى سرية من قبل مرسلها الاصلي، كما اوضحت أنها لا تقوم بحفظ المحادثات ولا تحتفظ بسجلات المستخدمين الذين يرسلون الرسائل أو يستخدمون ميزة الاتصال بالتطبيق، ويعتبر في منشوره أن تخزين مثل تلك البيانات يمثل “خطرا على الخصوصية والأمان”.

وأشارت واتساب الى أنها لا تقوم بمشاركة موقع المستخدم سواء على تطبيقها او على الفيسبوك ، وشددت على أن هذه الميزة تخضع للتشفير أيضا، بمعنى عدم قدرة أي شخص على معرفة مكان المستخدم إلا من يتم مشاركته بهذه المعلومة.

كما اكدت واتساب الاخضر أن التغييرات التي يتضمنها التحديث تتعلق فقط «بتبادل الرسائل مع الأنشطة التجارية على (واتساب)، وهي مسألة اختيارية»، موضحاً أن الغرض منها «تعزيز الشفافية» فيما يخص طريقة جمع الشركة البيانات واستخدامها إياها.

تحميل واتساب بلس الاخضر للايفون

تحميل واتساب بلس الاخضر للاندرويد

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: