https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب الجديد النسخة الاخيرة اخر تحديث 2021

تنزيل واتساب الجديد النسخة الاخيرة المحدثة 2021

0

تنزيل واتساب الجديد النسخة الاخيرة اخر تحديث 2021

قررت واتساب عدم حذف اي حساب مستخدم لا يوافق على السياسة الجديدة ، فيما اكدت أن التغيرات الجديدة لا تسمح بالوصول الى محتوى المحادثة او المكالمات الخاصة بالمستخدمين.

ويأتي هذا التوضيح الجديد من واتساب ماسنجر بعد عدم رضى المستخدمين على السياسة الجديدة، بالاضافة الى المنافسة الشديدة بين واتساب وتليجرام وسيجنال ، حيث أكدت واتساب أن المحادثات مشفرة من طرف الى طرف، ولا يسمح بقراءتها من طرف ثالث ، كما تعهدت واتساب ان سجلات المحادثات لا يتم الاحتفاظ بها على خوادمها.

وجاءت ردود واتساب الجديد على الاسئلة والتي شملت :

ميزة رصد المواقع :

في تغريدة لـ واتساب أكدت فيها أنها لا تقوم بمشاركة مواقع المستخدمين، مؤكدة أن ميزة رصد المواقع خاضعة للتشفير، وليس بمقدور أي شخص معرفة مكان المستخدم الا من يقوم بمشاركة معلوماته للاخر.

خيار جهات الاتصال :

كما أوضحت واتساب أن ميزة جهات الاتصال لا يتم الوصول اليها من واتس اب الا في حال سماح المستخدم اذن بالوصول الى مشاركة جهات الاتصال المحفوظة، كما لا يتم مشاركة جهات الاتصال مع فيسبوك.

خيار محادثات القروبات :

قالت واتساب أنها لا تقوم بمشاركة بيانات القروبات، كما اكدت أن هذا الخيار خالي من البريد العشوائي ، بالاضافة الى ذلك أوضحت واتساب أنها لا تقوم بتحميل بيانات ومعلومات المستخدمين على تطبيق الواتس اب.

خيار حفظ السجلات :

أوضحت واتساب في تدوينة لها أنها لا تقوم بتسجيل وحفظ سجلات المحادثات على خوادمها، بل يتم الاحتفاظ بها على هاتف المستخدم اذا قام بتفعيل هذه الميزة.

وتنص سياسة الخصوصية الجديدة على أنه “كجزء من عائلة شركات “فيسبوك”، يتلقى “واتسآب” معلومات من هذه المجموعة، ويشارك المعلومات معها”، ويمهل “واتسآب”، في الوقت ذاته، جميع عملائه بقبول الشروط الجديدة بحلول 8 فبراير/ شباط لتفادي تعطل حساباتهم.

تنزيل واتساب الجديد للايفون

تنزيل واتساب الجديد للاندرويد

اترك رد