https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل سيغنال اخر اصدار للكمبيوتر والهاتف 2021

تحميل سيغنال اخر اصدار للكمبيوتر والهاتف 2021

0

تحميل سيغنال اخر اصدار للكمبيوتر والهاتف 2021

مع اخر اصدار من سيغنال تطبيق التراسل الفوري الأكثر شهرة، حيث حقق عدد تحميلات عالية في منافسة قوية للواتساب ، يأتي مع ميزات هائلة وخاصة ميزة التشفير الذاتي للمحادثات .

تطبيق سيغنال تم اطلاقه رسميا لأول مرة عام 2014 ، وهو تطبيق متكامل من حيث المحادثات النصية ومكالمات الفيديو والصوت، ويمنحك أداء عالي بجودة الصوت بالاضافة الى ميزة الحذف الذاتي للرسائل عند تفعيلها.

مميزات سيغنال اخر اصدار :

  • محادثات مشفرة بالكامل سواء نصية أو صوت أو فيديو
  • يدعم استخدام الهواتف القديمة
  • امكانية حذف الرسائل بعد مدة طويلة من ارسالها
  • خيار الحذف التلقائي للرسائل
  • مكالمات صوت وفيديو بجودة عالية دون انقطاع

يحتوي سيغنال على ميزة تأمين التطبيق من خلال كلمة مرور او مستشعر البصمة، كما يرسل لك اشعار عند اضافتك الى احدى مجموعات سيجنال والرد عليه سواء بالقبول او الرفض .

في برنامج سيغنال يمكنك إنشاء دردشة جماعية تقتصر على 150 عضوا فقط، كما يسمح سيغنال بالنسخ الاحتياطي للدردشة الخاصة بهم واستعادتها، ولكن ذلك يتطلب فك تشفيرها بكلمة مرور مكونة من 30 رقما، وعلى أجهزة آيفون لا يمكن نسخ البيانات احتياطيا على الإطلاق.

يوفر سيغنال ميزة أخرى تسمى أمان الشاشة Screen Security ، وهي تعمل على منع التطبيقات الأخرى على هاتفك، ومنعك أنت أيضًا من أخذ لقطات من محادثاتك في تطبيق سيجنال .

سيغنال هو تطبيق مجاني يتوفر لاجهزة الكمبيوتر وهواتف الايفون والاندرويد و يتيح لك إرسال الرسائل وإجراء مكالمات صوتية ومرئية مع الأصدقاء ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والروابط .

تحميل سيغنال للايفون

تحميل سيغنال للاندرويد

تحميل سيغنال للكمبيوتر

اترك رد