https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب احدث اصدار لجميع الهواتف

تحميل واتس اب احدث اصدار لجميع الهواتف

0

تحميل واتس اب احدث اصدار لجميع الهواتف

واتس اب احدث اصدار ياتي مع ميزات جديدة، ضمن سلسلة تحديثات تنوي اطلاقها واتساب، وخاصة ميزة دعم عدة اجهزة لفتح حساب واتس اب ، بالاضافة الى خاصية وضع الاجازة.

الميزة الجديدة من واتس اب تسهل على المستخدم ربط حسابه على الواتساب بما يصل مع أربعة اجهزة من خلال حساب واحد فقط، كما تم اضافة تحديث اخر وهو خيار الغاء ربط الأجهزة المتصلة، حيث تعمل هذه الميزة على الغاء ربط حساب الواتساب بالاجهزة المتصلة.

تساعد الميزة الجديدة أيضا على مزامنة تشغيل الواتس اب على عدة اجهزة، واجراء محادثات او مكالمات صوتية او فيديو دون الحاجة للاتصال بالانترنت عبر الهاتف الرئيسي للتطبيق.

ميزات واتس اب احدث اصدار :

  • ميزة فتح الواتس اب من عدة اجهزة
  • ميزة وضعية الاجازة
  • ميزة تسجيل الخروج من الواتس اب دون مسح رمز الاستجابة

وأضافت واتس اب ميزة وضعية الاجازة ، حيث يتواجد في واتساب خاصية تحديد الرسائل كغير مقرؤة وهي Mark as unread في تطبيق واتساب، ولكن قد تقوم شركة واتساب بإضافة ميزة جديدة هي ميزة الإجازة أو Vacation mode والتي تسمح بعدم توصيل أي رسائل أو مكالمات من جهة الاتصال المحددة إلا بعد أن يتم إزالتها من تلك الخاصية.

وتعتزم واتس اب حاليا على الغاء خيار التنقل التلقائي الى مسنجر عند الضغط على زر اجراء مكالمات فيديو مرئية، حيث سبب هذا الخيار ضيق للمستخدمين، وسيتم تغييره لاجراء مكالمات الفيديو من واتس اب مباشرة.

تحميل واتس اب للايفون

تحميل واتس اب للاندرويد

اترك رد